اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اللجنة العليا لأمن موانئ ومطارات الامارات تؤكد ضمان اعلى مستوى جودة وأمن فى مطاراتها

أبوظبى "المسلة".. أكدت اللجنة العليا لأمن الموانئ والمطارات المدنية بالدولة أن مطارات الدولة تتمتع بمستوى عال من الأداء الأمني، مكنها من تحقيق الريادة العالمية، ومواكبة نمو حركة النقل الجوي عالميا، وضمان أعلى مستويات الجودة في الخدمات التي تقدمها لمشغلي الخطوط الجوية والمسافرين وحركة الشحن، في بيئة آمنة وشفافة.

وقال سلطان بن يعقوب الزعابي، المدير التنفيذي لأمن الموانئ والمطارات، ان اللجنة تعمل بتوجيهات ومتابعة مباشرة من الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة رئيس اللجنة, لتطوير ورفع مستوى أداء الموارد البشرية العاملة في مطارات الدولة من خلال مناهج وخطط التدريب التي تتبناها وتنفذها بالتعاون والتنسيق مع مراكز التدريب المتخصصة وإدارات الطيران المدني بالدولة الامر الذي ساهم في الارتقاء بمنظومة العمل الأمني والتزام مطارات الدولة بكافة القواعد والمعايير الوطنية والدولية.
 

undefined

وكانت اللجنة العليا قد أحتفلت يوم الخميس الماضي بتخريج دورة "مشغلي الأجهزة الأمنية" التي عقدت خلال الفترة من 5 الى 9 يونيو الجاري بالتعاون والتنسيق مع مركز دبي لأمن الطيران المدني والتي شارك فيها 18 متدربا من مختلف مطارات الدولة.

وشهد سعيد سبيل بن محمد الظنحاني مدير إدارة التدريب والتقييم رئيس فريق التدقيق على المطارات حفل تخريج الدورة بحضور النقيب محمد علي البناي مدير مركز دبي لأمن الطيران المدني بالإنابة وعدد من ضباط المركز.
 

undefined

وألقى الظنحانى كلمة طالب فيها الخريجين بالإستفادة الكاملة من الدورات والبرامج التدريبية، لأنها تعتبر أساس بناء وتطوير القدرات الذاتية، وتنمية المهارات العملية، والحصول على أفضل التطبيقات العلمية مما ينتج أفرادا مؤهلين للقيام بكافة المهام والواجبات المطلوبة، ضمن فرق العمل بمطارات الدولة.

وتوجه الظنحاني بالشكر والتقدير إلى القائمين على مركز دبي لأمن الطيران وإدارات الطيران المدني بالدولة على التعاون والتنسيق لتنفيذ برامج الخطة التدريبية التي ترعاها اللجنة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled