Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بدء تلقى طلبات حج القرعة السبت القادم

الداخلية : السماح لمن أدى الفريضة من قبل بالتقدم مرة أخرى

 

القاهرة "المسلة"… صرح‮ ‬اللواء ‬صلاح هاشم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الشئون المالية عن بدء‮ ‬تلقي طلبات التقديم لحج القرعة‮ ‬اعتبارا من السبت القادم ولمدة‮ ‬17‮ ‬يوما تنتهي يوم الاثنين‮ ‬28‮ ‬يونيو علي أن تبدأ عملية إجراء القرعة العلنية بجميع محافظات الجمهورية يوم السبت الموافق‮ ‬9‮ ‬يوليو وحتي يوم الخميس‮ 41‮ ‬يوليو المقبل وسوف‮ ‬يتم البدء في تحصيل الرسوم ابتداء من‮ ‬24‮ ‬يوليو القادم وحتي‮ ‬7‮ ‬أغسطس.

وحول التكلفة المادية التي تم تحديدها هذا العام لحج القرعة،‮ ‬أكد اللواء هاشم أنه حتي الآن لم يتم الانتهاء من تحديد التكلفة المادية لحج القرعة للعام الجاري،‮ ‬مشيرا إلي أن التكلفة سيتم تحديدها وفقا للتكلفة الفعلية لرحلة الحج،‮ ‬وقال ان وزير الداخلية يدرس تقديم كافة التيسيرات لاسر شهداء الثورة من المواطنين وضباط الشرطة‮.

‬جاء هذا في مؤتمر صحفي عقده صباح أمس بحضور اللواء رفعت قمصان مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية،‮ ‬واللواء محمد العطار مدير الإدارة العامة للشئون الإدارية،‮ ‬واللواء محمود الرشيدي مدير الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق‮ .

 ‬أعلن خلال المؤتمر أنه لأول مرة سيسمح هذا العام لمن سبق وأن أدي فريضة الحج بواسطة القرعة بالتقدم للحج مرة أخري عن طريق القرعة وذلك بعد ان كان قد تم الغاؤها العام قبل الماضي،‮ ‬علي أن تنطبق عليه شروط حجاج السياحة والجمعيات الخاصة بعدم أدائه للفريضة خلال الخمس سنوات الماضية‮. ‬وأشار‮ ‬الي أنه سيتم هذا العام العودة لتوفير سفر الحجاج بالبواخر مرة أخري بعد الغائه العام الماضي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله