Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رئاسة المسجد النبوي تحتفي بنجاح موسم الحج

 

المدينة المنورة ….. نظمت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي الحفل الختامي لأعمال موسم الحج للعام 1437هـ في مبنى الوكالة، بحضور الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ونائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الفالح.

 

وبدأ الحفل بعرض مرئي عن جهود وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي في تقديم الخدمات لزائري المسجد النبوي في موسم الحج واستعراض البرامج التي قدمتها الإدارات بالوكالة خلال الموسم.

 

ورحّب السديس في كلمته بالحضور، وأشار إلى أن من فضل الله عز وجل على هذه البقاع المباركة أن هيأ لها من يقوم بها ويرعاها ويُعنى بشؤونها وشؤون قاصديها من ولاة الأمر حفظهم الله والاهتمام بها ومتابعة الخدمات العظيمة والأعمال الجليلة التي سُخّرت لضيوف الرحمن.

 

كما أشاد بالجهود المباركة التي بذلت والنجاحات المميزة التي تحققت بفضل الله تعالى ثم بتوجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله – في إنجاح موسم حج هذا العام، وإن هذا لدليل قاطع ضد من يحاول زعزعة أمن هذه البلاد المباركة وإن الحج لمحفوظ بحفظ الله عز وجل.

 

وهنأ الجميع على هذا النجاح والذي ما كان ليتم لولا توفيق الله تعالى وعونه ثم دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله –.

 

وأثنى على جميع الجهات الداعمة والمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن من رجال الأمن ومنسوبي الوكالة من مديري الإدارات ووكلائهم ومن المؤسسات الحكومية والمدنية والأمنية والإعلامية مما ساهم في تحقق خدمات كبرى وتسهيلات عظمى وإنجازات رائعة نَعُم بها ضيوف الرحمن الكرام.

 

من جهته، أوضح الشيخ عبدالعزيز الفالح نائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي أن الخدمات التي تقدمها وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تأتي من توجيهات القيادة الرشيدة وتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، مقدما شكره للجهات المشاركة في نجاح هذا الموسم من الذين قدموا الخدمات وساعدوا وأعانوا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي على أداء واجباتها على الوجه الافضل.

 

وفي ختام الحفل كرم الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ونائبه لشؤون المسجد النبوي الجهات المشاركة في موسم الحج ومنسوبي الوكالة.

 

وكانت جريدة الرياض من أوائل الجهات المكرمة لمتابعاتها المميزة لإبراز جهود الدولة في خدمة الحجاج والعناية بهم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله