اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصرللطيران تستضيف طلاب علم المصريات المتفوقين بالجامعات الألمانية

 

القاهرة "المسلة" …. فى إطار حرص شركة مصرللطيران و دورها فى تنشيط السياحة الوافدة إلى مصر و خاصة من الدول الأوروبية، قامت شركة مصرللطيران للخطوط الجوية باستضافة وفد من طلبة علم المصريات المتفوقين بالجامعات الألمانية، و ذلك بالتنسيق بين مكتب مصرللطيران الإقليمي بفرانكفورت و هيئة تنشيط السياحة، صرح بذلك السيد الأستاذ صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران.

 

و أضاف مسلم أن مصرللطيران لا تتوانَ عن تقديم الدعم الكامل لكافة الأنشطة و الفاعليات التى من شأنها تنشيط حركة السياحة المصرية، و قد مثلت استضافة الطلبة فرصة لتحقيق هذا الهدف من خلال تعرف الطلبة على المناطق السياحية التى تتمتع بها مصر .

 

 

و من جانبه أضاف الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية أن الجولة التعريفية التى نظمتها مصرللطيران للطلبة استهدفت أيضا دمج ما يدرسونه من علم مع التطبيق العملى من خلال زيارة المناطق الأثرية المصرية محل دراستهم، حيث زاروا منطقة الأهرامات و المتحف المصري و أيضًا مدينتى الأقصر و أسوان. كما التقى الطلبة أيضًا بالدكتور زاهى حواس الذى ألقى محاضرة ثرية فى العديد من الموضوعات الهامة فى علم المصريات.

 

و من جانبهم أشاد الطلاب بدور مصرللطيران فى تنظيمها لهذه الزيارة التى تدعم مجال دراستهم بشكل عملى، كما أثنوا على مستوى الخدمات المقدمة على متن طائرات مصرللطيران و التى تنافس كبري شركات الطيران العالمية. مُشيرين إلى أنهم سينقلوا تجربتهم السياحية الرائعة و الآمنة فى مصر إلى بلدهم بعد عودتهم.

 

 

هذا و قد قام بتنظيم الجولة و تسهيل إجراءات سفر الطلاب إلى مصر مكتب مصرللطيران بفرانكفورت برئاسة الأستاذ جمال الجزار، كما كان فى استقبالهم فى مطار القاهرة الدولى أفراد العلاقات العامة بالشركة ، و صحبهم خلال الجولات هايدى عبد الرحمن من الإدارة العامة للتسويق بمصرللطيران.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله