اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الفقيه يفتتح معرض "يمن للهدايا التذكارية"

افتتح وزير السياحة نبيل الفقيه أمس بصنعاء معرض “يمن للهدايا التذكارية” الذي يأتي كشراكة بين شركة فن تور الترفيهية ومجلس الترويج السياحي.




وأشار وزير السياحة إلى أن المعرض بما يحتويه من منتجات حرفية يمنية تقليدية يعد أحد صور السياحة اليمنية التي يقبل عليها السياح الأجانب ..لافتا إلى أن المعرض يشكل فرصة كبيرة للترويج للفرص الاستثمارية السياحية في اليمن.

وأعلن الفقيه أن مجلس الترويج السياحي سيقوم خلال الفترة القادمة بالشراكة مع شركة فن تور بتنفيذ العديد من المعارض المماثلة من أجل الترويج للفرص الاستثمارية المتوافرة في الجمهورية في عدد من المحافظات والمنافذ البرية والبحرية وكذلك في العديد من الدول العربية والأجنبية من أجل نقل المنتج السياحي اليمني سوء كان فرص سياحية أو منتجات حرفية ( منسوجات – خشبيات – خزفيات) من المحلية إلى العالمية.

من جانبه أوضح المدير العام لشركة فن تور محمد شماخ أن المعرض يأتي كشراكة بين القطاع الخاص ومجلس الترويج السياحي من أجل دعم المنتج السياحي الحرفي كمعالجة لما يواجهه من منافسة شديدة من المنتجات الحرفية المستوردة .

وأشار شماخ إلى أن الشركة تقوم بدعم العديد من الصناعيين الحرفيين الذين كانوا قد توقفوا عن الانتاج نظرا للمنافسة الخارجية وقلة الإمكانات وارتفاع تكاليف الانتاج من أجل معاودة العمل كما تتولى تسويق منتجاتهم عبر معرض “يمن للهدايا التذكارية “.
ويضم المعرض العديد من المنتجات الحرفية اليمنية عالية الجودة التي تم صناعاتها كهدايا تذكارية جميلة إضافة إلى العديد من المجسمات والتصاميم لمشاريع القرى السياحية النموذجية في المحافظات والجزر اليمنية .

حضر افتتاح المعرض المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي فاطمة الحريبي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled