اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مدير هيئة تنشيط السياحة يطالب مشاركة الوادى الجديد بمهرجان الأقصر

 

القاهرة "المسلة" ….. طالب محسن عبد المنعم – مدير مكتب الهيئة العامة لتنشيط السياحة بمشاركة محافظة الوادى الجديد ولو بمنتج واحد من منتجاتها فى المهرجان الذى سيقام بالأقصر فى آخر الشهر للسياحة العالمية لأن الوادى الجديد تعد أقرب مكان للأقصر

 

وأضاف عبد المنعم خلال لقائه فى برنامج صباح الخير يا مصر المذاع على القناة الأولى صباح السبت أن وجود البرنامج فى الوادى الجديد هو أكبر دعاية لها ، مشيرًا إلى أن تعدد مقومات السياحة ليست موجودة فى أى محافظة من محافظات مصر مقومات طبيعية جميلة جدًا وإصرار السائح على المجيء لرؤية الواحات بنفسه هى قمة الأمان وقمة الضيافة التى لا توجد فى أى محافظة أخرى بحسب اخبار مصر.

 

وأفاد بأن هيئة تنشيط السياحة لديها خطة موجودة اعتمدت على السياحة الداخلية وجاء لدينا أكثر من 1200 مصرى والسياحة الداخلية فى الجامعات الأوروبية داخل مصر وسنشعر بانفراجة قادمة خلال شهرى أكتوبر ونوفمبر القادمين

 

وأوضح عبد المنعم أن لدينا 60 مزارا على مستوى الخارجة والداخلة حاليًا مفتوحة للسائحين الأجانب والمصريين وسنركز على سياحة التأمل وعلى السياحة الصحية ولن نعتمد فقط على السياحة الثقافية فقط ، مطالبًا شركات السياحة بوضع الوادى الجديد فى برامجها السياحية.

 

من جهة أخرى أكد أليكس – سائح فرنسى فى الوادى الجديد  أنه يشعر بالأمان فى مصر ولا يرى أى مشكلة فى الأمن وعبر عن سعادته بالمكان.

 

وأضاف أليكس خلال حواره فى برنامج صباح الخير يا مصر أن هذه هى المرة الأولى التى يزور فيها مصر و لم يشعر بأى مشاكل وقال إن البوليس  يصطحبنى فى أى مكان أذهب إليه للأمان أكثر ، وزرت الاقصر وسأدعو أسرتى وأهل مدينتى لزيارة مصر فور عودتى الى باريس .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله