اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شرم الشيخ تحتضن اولى دورات ترادكوم السياحية

تقام حاليا بمدينة شرم الشيخ السياحية اول دورة تدريبية لاطقم القوارب البحرية وذلك لرفع كفائتهم و تتضمن الدورة ثلاثة اجزاء (الاسعافات الاولية و معلومات عن البيئة بالبحر الاحمر و المهارة الفنية و الحرفية) و ذلك للعاملين بأطقم القوارب البحرية التابعة لمراكز الغوص بشواطئي البحر الاحمر . و قامت شراكة السياحة ترادكوم بتصميم المنهج التدريبي و طباعته عن طريق خبراء متخصصين في الثلاث مجالات و ذلك بالتعاون مع غرفة الغوص و وحدة التنمية البشرية بالاتحاد المصري للغرف السياحية .


و صرح اسماعيل أباظة المدير التنفيذي لشراكة السياحة ترادكوم التابعة للمشروع القومي إصلاح التعليم الفني و التدريب المهني TVET بأن الدورة الاولي تضم 25 متدرب لمدة ستة ايام بمدينة شرم الشيخ و ان شراكة السياحة تقوم حاليا بأعداد دورات اخري للعاملين بشركات السياحة و العاملين بالعاديات و البازارات و ذلك بالتعاون مع غرفتى السياحة و العاديات و سوف يتم تنفيذها في شهر اكتوبر القادم .



هذا بالاضافة الي التعاون مع وزارة التربية و التعليم لتطوير المناهج السياحية بالمدارس الثانوية الفندقية و التي سوف تبدا من العام القادم بثلاث مدارس كتجربة اولي للتعميم بعد ذلك بباقي المحافظات .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله