اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بالاجماع محمود القيسوني نائبا لرئيس لجنة تطبيق مدونات اخلاقيات السياحة بمنظمة السياحة العالمية(W T O

قال “هشام زعزوع” مدير عام الاتحاد المصري للغرف السياحية للمسلة ان مصر نجحت في الاحتفاظ بمقعد الرئيس المناوب للجنة تطبيق مدونات اخلاقيات السياحة بالشرق الاوسط في منظمة السياحة العالمية وتم اختيار الخبير السياحى محمود القيسوني لشغل هذا المنصب في الدورة القادمة لاعمال لجان المنظمة والتي تبدأ في اكتوبر القادم ..

وكانت الدورة الثامنة عشر للجنة التنفيذية للسياحة التابعة لمنظمة السياحة العالمية برئاسة امين عام فرانشسيكو فرانجالي قد انعقدت الخميس الماضي بالعاصمة اللبنانية بيروت ، وبحث الاجتماع اتجاهات الأسواق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وإعادة بناء اقتصاد السياحة في لبنان وتطبيق برنامج العمل للمنظمة فترة بين 2006م 2007م على اقاليم الشرق الأوسط.

واضاف”زعزوع”نائب رئيس مجلس قطاع الاعمال في المنظمة انه تم مناقشة ايضا تعزيز العلاقة بين إدارات السياحة الوطنية ووسائل الإعلام وبحث خطة عمل تقييم المخاطر وتدبر الأزمات للفترة من 2006م / 2007م وتنفيذ المدونة العالمية لأخلاقيات السياحة ..

وفي نهاية الاجتماعات طلب فرانجالي من اعضاء لجنة الشرق الاوسط في المنطقة ترشيح اعضاء لجنة تطبيق مدونات اخلاقيات السياحة للدورة القادمة ،وتم بالفعل الموافقة علي ترشيح السفيرة الاردنية “لوريس حلاس”لرئاسة اللجنة والقيسوني لشغل منصب الرئيس المناوب وتم اختيرهم بالاجماع من قبل اعضاء اللجنة التنفيذية للمنظمة ..
يذكر ان “القيسوني” يشغل منصب مستشار وزير السياحة المصري زهير جرانه للسياحة البيئية وعضو المجالس القومية المتخصصة ..وشارك بتكليف من الوزير في وضع العديد من المباديء والموضموعا ت الخاصة بالمدونة المرتبطة بالبيئة والتنمية المستدامة للسياحة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله