اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عادل فريد للمسلة :موسم العمرة هذا العام من انجح المواسم

وصف رئيس لجنة السياحة الدينية فى غرفة شركات السياحة عادل فريد موسم العمرة الحالى بأنه من انجح مواسم العمرة على مدى عدة سنوات ان لم يكن انجحها على الاطلاق .
وقال فى تصريحات خاصة ل “المسلة ” أن رحلات عودة المعتمرين بدأت بالفعل منذ عدة ايام ولم تشهد اية ازمات او مشكلات تذكر حتى الان .

واضاف أن توقيت الازمات التى تحدث سنويا تكون فى اخر ايام شهر رمضان واو ايام عيد الفطر ولكن التوقعات العام الحالى تشير الى عدم حدوث مثل تلك الازمة وأن حدثت ستكون فى اطار الزحام العادى فقط يزيد فقط نتيجة عودة المعتمرين بكثافة ، ورغبة عدد كبير من العمالة المصرية فى السعودية العودة لقضاء العيد فى مصر .
واشار الى أن غرفة الشركات بالتعاون مع وزارة السياحة شكلت عدة لجان تم توزيعها على الموانىء المصرية والسعودية كافة من أجل تذليل العقبات وحل المشكلات التى يمكن أن تواجه شركات السياحة او المعتمرين فى العودة ولمنع حدوث اية تكدسات تذكر ، موضحا أن الغرفة شكلت غرفة عمليات مستمرة فى اجازة عيد الفطر من اجل متابعة عمل تلك اللجان .

وقال أن وكيل اول وزارة السياحة حسن جمال الدين متواجد بنفسه فى الاراضى السعودية الان لمتابعة عودة المعتمرين وحل اى مشكلة تواجه عودتهم او تؤدى الى حدوث مشكلات تكدس فى الموانىء البحرية او الجوية.
واوضح أن لجنة السياحة الدينية ستقوم برفع تقرير عن موسم العمرة والمشكلات التى حدثت والحلول المقترحة لعدم تكرار تلك المشكلات وتقديمه الى وزير السياحة زهير جرانه بعد الانتهاء من الموسم وعودة جميع المعتمرين .
واعرب عن امله فى عدم حدوث اية مشكلات للمعتمرين فى اثناء عودتهم الى مصر خلال الايام القليلة القادمة حتى ينتهى الموسم كأفضل ما يكون .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله