اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

% تخفيضا للسائحين الفلسطينيين فى مصر احتفالا بيوم السياحة الفلسطينى

قررت غرفة المنشآت الفندقية منح جميع السياح الفلسطينيين تخفيضا فى جميع الفنادق فى جميع فنادق مصر يبلغ 50 فى المائة فى يوم الاحتفال بيوم السياحة الفلسطينى الموافق يوم الخامس عشر من سبتمبر الحالى .

وقال فتحى نور رئيس غرفة المنشآت الفندقية ل” المسلة ” أن هذا القرار يأتى تفعيلا لقرارات مجلس وزراء السياحة العرب فى اجتماعهم الاخير فى شهر يونيو الماضى بالقاهرة والذى تم الاتفاق خلاله على التخفيض للفلسطينيين فى كافة الدول العربية مشاركة منها فى الاحتفال بيوم السياحة الفلسطينى .
واعتبر نور أن هذا القرار هو مشاركة بسيطة دعما لنضال الشعب الفلسطينى وتأكيدا من الشعب المصرى على مدى التقارب بين الشعبين الشقيقيين والذى تبذل القيادة السياسية فى مصر جهدا كبيرا لحل المشكلات التى يعانى منها الشعب الفلسطينى من اجل استقرار الاوضاع فى فلسطين .

واشار رئيس غرفة المنشآت الفندقية بأن الغرفة قامت بتوزيع منشور لكافة المنشآت الفندقية المصرية تعميما للقرار ، كما تم ارسال نسخة من القرار الى وزارة السياحة تأكيدا على الالتزام من جانب الغرفة بقرارات وزراء السياحة العرب .
وأكد مجددا على استعداد الغرفة التام لتقديم اية مساعدات لقطاع السياحة الفلسطينى التزاما بالاتفاقية التى تم توقيعها مع المسئولين عن السياحة الفلسطينية على هامش اجتماعات وزراء السياحة العرب .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله