اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير السياحة يختتم زيارته إلى موسكو بعد مشاركته فى معرضين سياحيين

وليد عبد الرحمن



عاد إلى القاهرة اليوم وزير السياحة زهير جرانه بعد أن اختتم زيارته إلى العاصمة الروسية موسكو والتى شارك خلالها فى معرضى السياحة الروسيين /الميت / و/اينتور / من أجل تنشيط السياحة الروسية إلى مصر ودعم العلاقات السياحية الروسية المصرية .
وقال الوزير انه التقى خلال الزيارة بعدد كبير من القيادات السياحية الروسية وفلاديمير جيرونوفسكى Vladimir Ghirinavsky نائب رئيس مجلس النواب الروسى (الدوما) والمهنيين من القطاع الخاص السياحى الروسى وكبرى الشركات الروسية العاملة فى مجال السياحة إلى مصر .
واضاف أنه أكد خلال اللقاءات على أهمية العلاقات السياسية المتميزة بين البلدين وعلى حرص الوزارة التواجد في معرضى الـ MITT والـ Intour المتتاليين في روسيا وذلك بصورة مكثفة من ممثلى القطاعين الحكومى والخاص.
وأشار إلى أنه شدد على أهمية المشاركة فى المعارض السياحية لتوطيد العلاقة بين الجانبين في المجال السياحي نظرا لما يتمتع به السوق الروسية من مكانة خاصة بالنسبة للسياحة المصرية من حيث أعداد السائحين، وحجم الانفاق والليالى السياحية .
وأوضح أن المؤشرات كلها مشجعة من السوق الروسى وأن الحجوزات لم تتراجع حتى الان والمتوقع لها الا تتراجع الا بنسبة من 10 و30% فقط وهى نسبة جيدة جدا .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله