اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

السياحة المصرية ترعي رالى Crete 2 cape


القاهرة "المسلة" ….. في إطار الجهود التي تبذلها وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة لبث صورة إيجابية عن مصر تعكس ما تتمتع به من امن وامان وللترويج للمقصد السياحي المصري من خلال إقامة الفعاليات الرياضية والفنية والثقافية التي تجذب إليها شرائح مختلفة من السائحين ، وافق وزير السياحة يحيي راشد علي رعاية فعاليات رالي Crete 2 Cape  الذي ينظمه نادى الطيران الملكي الإنجليزى بالتعاون مع شركة Prepare 2 go  خلال شهر نوفمبر الجارى .


وأضاف هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة ، بأن الرالى يبدأ من جزيرة كريت وينتهي بجنوب أفريقيا مروراً بمصر في الفترة من 12 حتي 18 نوفمبر 2016 من خلال مطارات مرسى علم – أكتوبر- الغردقة – الأقصر – أسوان – وأخيراً مطار أبو سنبل .


وتتضمن فعاليات الرالى المرور فوق نهر النيل يوم 15 نوفمبر أثناء خط السير من مطار أكتوبر إلي الغردقة علي ارتفاع 2500 قدم .


كما تتضمن أيضا الفعاليات هبوط آحد الطائرات الصغيرة بموقع أهرامات الجيزة يوم 13 نوفمبر وذلك لعقد مؤتمر صحفي من أمام الأهرامات .


وسيقوم نادى السيارات المصرى بإصطحاب السيارات الكلاسيكية أثناء هبوط الطائرة بمنطقة الأهرامات وكذلك بمطار أكتوبر أثناء تواجد الطائرات بالمطار .


ويتم استضافة بعض طلاب الجامعات والمدارس للتعرف علي الرالي ونشر الطيران بين الشباب والنشئ .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله