Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

غباش :نسعى لاستقطاب زوار العالم وتشجيعهم على تمضية عطلات أطول في أبوظبي


لندن "المسلة" …..  تواصل الإقبال لليوم الثاني على التوالي على جناح أبوظبي المشارك في معرض سوق السفر الدولي المقام في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 6 إلى 9 نوفمبر الجاري والذي تقودة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وتضم تحت لوائها 40 وجهة تعرض 81 منتجا سياحيا.

 

وقال سيف سعيد غباش مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة خلال حضوره فعاليات المعرض إن سوق السفر الدولي يمنحنا منصة مثالية لنقل رسائل حملتنا الترويجية الجديدة لأقطاب قطاع السياحة في العالم والتي ندعو من خلالها الزوار لتجربة حكايات أبوظبي الاستثنائية واستكشاف ثقافتنا وتراثنا العريق.

 

وأوضح لـ وام أن المملكة المتحدة تصدرت خلال العام الماضي قائمة أكبر أسواقنا السياحية الأوروبية من ناحية عدد النزلاء من مواطنيها بمنشآتنا الفندقية وجاءت في المركز الثالث بين أهم أسواقنا بصفة عامة ..مشيرا إلى أن عدد النزلاء البريطانيين ارتفع خلال الفترة المنقضية من العام الجاري بنسبة 3 في المائة مقارنة بالمستويات المسجلة في العام 2015 والتي استقبل خلاله 166 فندقا ومنتجعا وشقة فندقية في أبوظبي 231,337 نزيلا بريطانيا أمضوا 950,000 ليلة فندقية.

 

وأضاف " أننا نسعى إلى استقطاب المزيد من الزوار وتشجيعهم على تمضية عطلات أطول في أبوظبي التي تمضي بثبات نحو تأكيد موقعها بين الوجهات السياحية المفضلة على مدار العام ..لافتا إلى أنه تم تحقيق نمو مستقر وكبير في المملكة المتحدة على مدى السنوات الثلاث الماضية".

 

وتركز الجهات المشاركة في المعرض على الترويج للإمارة وإبراز معالمها والمنتجات السياحة التي تمتلكها والتي يتزايد الإقبال عليها من قبل صانعي القرار ومنظمى الرحلات السياحة على مستوى العالم.

 

وتكمن أهمية جناح أبوظبي في الدورة الحالية من معرض سوق السفر الدولي في أنه يعتبر الأكبر من حيث عدد المشاركين من شركاء هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والذين يعرضون على صانعي القرار في مجال السياحة دوليا تجربة استثنائية تتميز بها أبوظبي عن نظيراتها عالميا.

 

وواصل المشاركون تحت لواء الهيئة اجتماعاتهم الترويحة التي وصلت إلى مئات الاجتماعات عرضوا خلالها أهم ما تتميز به إمارة أبوظبي من معالم سياحية وبنية تحية تتفوق على نظيراتها عالميا وأهم عوامل الجذب السياحي ..إضافة إلى المرافق الترفيهية عالمية المستوى والتي تتناسب مع جميع الأفراد.

 

ويتميز جناح إمارة أبوظبي في الدورة الحالية من المعرض بوجود الشاشة الإلكترونية الذكية التي تقوم بتعريف الزوار بالمعالم التي تتميز بها الإمارة بشكل سهل وسلس.

 

ومن أهم المشاركين من إمارة أبوظبي تحت مظلة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة جزيرة ياس ومتحف اللوفر أبوظبي وجامع الشيخ زايد الكبير والاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وشركة أبوظبي الوطنية للفنادق والتي تعرض خلال أيام المعرض الثلاثة تجربة استثنائية يعيشها زوار الإمارة يحاكون فيها العراقة العربية في إمارة أبوظبي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله