اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فتحى نور رئيس غرفة المنشآت الفندقية الأسبق: (طق حنك خبراء السياحة المصرية )

بعد غياب طويل وصمت ..

 

القاهرة "المسلة" …. زهقنا من احاديث طق حنك حول السياحه وكيفيه عبور المحنه من ما اطلق عليهم او هم وصفوا انفسهم بخبراء السياحه وهم فى الحقيقه لا يعرفون شيئا عن السياحه ولم يدخلوا فندق فى حياتهم الا للسهر فى الديسكو او تناول الوجبات المجانيه بصفتهم فهمين.


أعرف الكثير من هذه العينه هارينا تصاريح على الفيس بوك ومعهم شويه مطبلاتيه من أصدقائهم او المعجبين بلون حواجبهم اذا كان الخبير المزعوم من الجنس الناعم ويدوهم كام ليك وكام كومنت جول خبرتهم ولا ينسوا طبعا فى نهايه الكومنت ان يتغزلوا فى عيونهم ومناخيرهم. نفس هؤلاء المدعين تجدهم فى التلفزيون مع مزيعات اغلب الوقت لا يهمهن ما يقوله الخبير المزعوم بقدر ما هى الزاويه الأفضل لأظهار الفستان او الخاتم السوليتير.


والى جانب الفيس يوك وبرامج التوك شو والتى اطلق عليها التوكتوك شو لانها بتركب اى حد المهم انه يجى ييلاش نجد الحلوين فى ندوات ومؤتمرات لا تنتهى لأنها سبوبه حلوه للمنظمين وغدوه بلوشى للمدعويين واخيرا محى الليله اخونا او اختنا خبراء السياحه يقدمون نفس الكلام عن السياجه قاطره التنميه ولا نمو فى بلدنا الا بالسياحه ولازم وزير السياحه يرجع السياح الروس والحمله الاعلانيه هباب دون ان يتفضل واحد او واحده ويقولوا لنا نحن الجهلاء كيف نعيد السياح الروس وهل هذا هو الحل الوحيد والسحرى الذى لا يعرفه الوزير وماهى الحمله التسويقيه التى تفتق ذهنم عنها ده اذا كان عندهم ذهن اصلا.

أرجوكم كفايه تصاريح وتخاريف خلاص عرفناكم واشتهرتم ويمكن يجيبوك وزراء للسياحه.

لك الله باسياحه ولك الله يا مصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله