اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المسلة الاخبارية – في سوق السفر والسياحة لولاية مادهيا براديش بالهند

المسلة الاخبارية – في سوق السفر والسياحة لولاية مادهيا براديش بالهند

 

 

 


 


بهوبال / مادهيا براديش: منير الفيشاوي


بدعوة من وزارة السياحة بولاية مادهيا براديش الهندية شاركت ((المسلة الاخبارية)) ضمن كوكبة من الإعلام الدولي في فعاليات النسخة الثالثة من سوق السياحة الخاص بالولاية، والذي أقيم بمدينة ((بهوبال)) عاصمة الولاية في الفترة من 14- 16 اكتوبر عام 2016، حيث اشتملت الفاعليات على حفل افتتاح حضره سوزندار باتوا وزير السياحة بالولاية وكبار المسئولين، ثم تعددت اللقاءات بين البائعين والمشترين الدوليين والمحليين بأروقة وأجنحة المعرض، وحقق المعرض نتائج مبهرة بصدد الترويج والتسويق لولاية مادهيا براديش سياحيا، بوصفها ((قلب الهند)) حيث تتمركز جغرافيا بوسط شبه القارة الهندية.


 

 


وعلى صعيد أخر، قامت إدارة المعرض بتنظيم عدد من الرحلات التفقدية للمشاركين والمدعوين داخل المدينة بهوبال عاصمة ولاية مادهيا براديش، وكذلك خارجها، حيث امتدت إلى مدينة ((جبلبور)) وضواحيها، حيث تنتشر وتحيط بها الغابات والحياة البرية بها من كل صوب وحدب.


 

 

 


وقد شاركت المسلة "بوابة السياحة العربية" في كافة الفعاليات، وعدد من الرحلات التفقدية السياحية هناك، وسنوافي قراءنا الأعزاء بتحقيقات متنوعة وتغطية شاملة لهذا الحدث السياحي الكبير من كافة جوانبه .. تباعا.


 

 

منير الفيشاوى ومديرة اعلام المعرض

 

 


ومن الجدير بالذكر أن إدارة المعرض قد قامت بتوزيع دليل فاخر الطباعة، والذي اشتمل بالنصف الأيسر من الصفحة 124 منه على بيان تعريفي ب ((المسلة الاخبارية)) وممثلها بمعرض مادهيا براديش ((المسلة في سوق السفر والسياحة لولاية مادهيا براديش بالهند))، وذلك ضمن استعراض ((الإعلام الدولي)) المدعو لهذا الحديث السياحي المهم.


 


 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled