اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عودة رحلات الطيران بين القاهرة ولوساكا يوم 23 إبريل المقبل

 

 

 

 

 

 

القاهرة – سعيد جمال الدين


تستأنف حركة الطيران بين القاهرة وأوزاكا بعد فترة توقف طويلة .. وتأتى معاودة رحلات الطيران بين مصر واليابان كأحدى النتائج الهامة التى أسفرت عليها زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية المصرية لليابان فى مقتبل الشهر الجارى.



أكد محمد عبد الجبار وكيل الوزارة رئيس قطاع السياحة الدولية بهيئة تنشيط السياحة، أن تسيير أول رحلة طيران من مدينة أزواكا اليابانية إلى القاهرة يوم 23 أبريل المقبل، مشيرا إلى أن شركة الطيران الخاصة المملوكة لأحد رجال الأعمال المصريين ستقوم بتسيير الرحلة لمدة 5 أسابيع.



وقال عبد الجبار إن الرحلات الجوية بين مصر واليابان متوقفة تماما، وأن السائحين اليابانيين يتم نقلهم عن طريق شركات الطيران الخليجية، أبرزها القطرية والإماراتية، وأن إعادة تشغيل الرحلات من اليابان سيكون له أثر إيجابى فى دفع الحركة السياحية الوافدة لمصر وخاصة للمدن الثقافية "الأقصر – القاهرة – أسوان ".



أشار عبد الجبار إلى أن عدد السياح اليابانيين الذين زاروا مصر خلال العام الماضى بلغ 13 ألف 613 سائحا، بنسبة زيادة تقريبا 10٪ مقارنة بعام 2014. كانت "مصر للطيران"، قد أوقفت فى وقت سابق رحلاتها إلى اليابان نتيجة لارتفاع التكلفة وعدم وجود جدوى اقتصادية لاستمرارها.



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله