Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مشاركة ناجحة لمطار الشارقة الدولي فى معرض موسكو للسياحة والسفر 2017

 

 

 

الشارقة “المسلة” ….. شاركت هيئة مطار الشارقة الدولي بمعرض موسكو الدولي للسياحة والسفرMITT” الذي أقيم خلال الفترة ما بين 14 و16 مارس الجاري بمركز اكسبو فيرغراوندس في العاصمة الروسية إلى جانب عدد كبير من ممثلي قطاعات السياحة والسفر والطيران والضيافة.

 

يعتبر المعرض أحد أكبر المعارض الروسية المتخصصة بالسياحة وشركات الطيران ووكلاء السفر وشاركت فيه أكثر من 1800 شركة من 192 وجهة ويعد منصة رئيسية للقاء أبرز العاملين في هذا القطاع الحيوي والترويج لوجهاتهم بحسب وام.

 

جاءت مشاركة الهيئة ضمن جناح إمارة الشارقة وتحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة بحضور عدد من مسؤولي الجهات في القطاعين العام والخاص.

 

وقال علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: ” يشكل المعرض فرصة كبيرة للالتقاء والتواصل وتبادل الآراء مع المسؤولين على المستويين الإقليمي والعالمي وإطلاع شركائنا على ما لدينا من مستجدات سواء على مستوى المشاريع أو الخدمات أو التسهيلات.

 

منح التأشيرة

 

وأشار إلى أهمية القرار الأخير الصادر بخصوص منح رعايا جمهورية روسيا الإتحادية تأشيرات زيارة عند دخولهم الدولة من مختلف المنافذ وتأثيره الإيجابي على حركة السياحة.

 

و أعرب عن شكره لهيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة على الجهود التي تقوم بها ودعمها للشركاء الرئيسيين من أجل تعزيز مكانة الشارقة كوجهة سياحية مهمه في المنطقة والعالم.

 

من جهته قال الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي إن معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر يعتبر منصة مثالية لإطلاع المسؤولين في شركات السياحة والسفر المشاركة في المعرض على الخدمات والتسهيلات العديدة التي يقدمها المطار للمسافرين ومستخدميه إضافة إلى بحث أفضل الممارسات في مجال الطيران والسياحة والسفر وعقد العديد من اللقاءات مع المشاركين سواء من روسيا أو من مختلف دول العالم المشاركة”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله