اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الرئيس التنفيذي لصندوق الآثار العالمية يؤكد أهمية المورث الإنساني والثقافي للحضارات      

الرئيس التنفيذي لصندوق الآثار العالمية يؤكد أهمية المورث الإنساني والثقافي للحضارات      

  

 

المنامة “المسلة” …..  الرئيس والمدير التنفيذي لصندوق الآثار العالمية جوشوا ديفيد، للحديث حول ” الخط الحديدي المرتفع: بين الماضي والمستقبل- خط سكة الحديد التاريخي يعطي رؤى جديدة للمجتمعات الحضرية”، إذ سيطرح تجربته في تأسيس تجمع غير ربحي للمحافظة على إرث خط سكة حديد مهجور إلى خط عالمي يحل ضيفا يوم الأثنين القادم على مركزالشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث ضمن موسمه الثقافي ” المجازفة جزء من النجاة “.

 

صون المعالم المعمارية والثقافية

 

كما سيبين الآثار المترتبة في صون المعالم المعمارية والثقافية الهامة  في جميع أنحاء العالم والحفاظ عليها خاصة  المعالم التاريخية المعرضة للمخاطر الطبيعية والصناعية، كما سيشير لأبعاد التنمية المستدامة ودورها في مواجهة التحديات التي تهدد الثروات الطبيعية والإنسانية.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن جوشوا ديفيد هو الرئيس والمدير التنفيذي لصندوق الآثار العالمية، شغل أيضاً منصب الرئيس والمؤسس المشارك لأصدقاء الخط العالي، وقد تعاون مع روبرت هاموند في عام 1999 لإنقاذ الخط العالي، وهو خط سكة حديد مرتفع تاريخي على الجانب الغربي من مانهاتن، إذ  دعا أصدقاء الخط العالي بنجاح للحفاظ على وإعادة استخدام الخط العالي كمنتزه عام، وتحويل وفتح هيكل الخط العالي للجمهور على ثلاث مراحل، أصبح شريكا مرخصا بالكامل لمدينة نيويورك .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled