اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

التنشيط السياحى ترعى حفل قائد الدي جي الفرنسي العالمي “ديفيد فانديتا” بشرم الشيخ

كتب سعيد جمال الدين

ترعى هيئة تنشيط السياحة، برئاسة سامي محمود، حفل قائد الدي جي الفرنسي العالمي “ديفيد فانديتا” المقام اليوم الجمعة، في مدينة شرم الشيخ، وذلك بهدف بث رسالة للعالم بأمن وأمان المقصد المصري، ويقام الحفل بالتعاون مع عمرو إسماعيل منظم الحفل، ومحافظة جنوب سيناء.

وأكد الفنان الفرنسي العالمي، في تصريحات صحفية، أن هناك انطباعات إيجابية مشجعة لدى السائحين من جميع دول العالم حول أمن واستقرار مصر بصفة عامة، وشرم الشيخ بصفة خاصة، والتي تعد من ضمن أجمل المدن التي زارها في العالم، موضحا أن جميع حفلاته بمصر يتم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهناك العديد من المعجبين في جميع بلدان العالم يقومون بنشرها على صفحاتهم الشخصية.

ودعا فانديتا، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بشرم الشيخ، وبحضور رئيس هيئة تنشيط السياحة، جميع معجبيه ومتابعيه لزيارة مصر، محذرا من الاستجابه للدعاية السلبية التي تنشرها الجماعات الإرهابية المعادية لمصر، وأضاف أن الحياة جميلة في مصر، وأنه يتمتع بها، ما دعاه للتفكير في عمل أغنية جديدة خاصة بشرم الشيخ، باسم “ابقى على قيد الحياة”.

ومن جانبه قال سامي محمود، إن الهيئة تبذل جهودا مضنية لعودة السياحة إلى مصر من خلال استضافة المشاهير، وإقامة الحفلات العالمية، مشيرا أن هناك أجندة سياحية خاصة بشرم الشيخ والغردقة، يبدأ تنفيذها اعتبارا من بداية سبتمبر المقبل، بالتنسيق مع محافظي جنوب سيناء والبحر الأحمر، وجمعية مستثمري المحافظتين.

وأكد عمرو إسماعيل، منظم الحفل، أنه يستهدف من إقامة تلك الحفلات مخاطبة شريحة الشباب من السائحين، وإثبات أن شرم الشيخ آمنة،

كما أنها تمنح الثقة للسائح لزيارة مصر، في ظل حملات التشويه التي تدعمها جماعات الإرهاب عن طريق الإعلام الدولي، ضد مصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله