اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصرللطيران الناقل الرسمى للمعسكر السنوي الخيري لنجوم الدوري الأمريكي لكرة القدم

أكبر حدث رياضي فى أفريقيا والشرق الأوسط

 

القاهرة "المسلة" …. فى إطار اهتمام شركة مصرللطيران برعاية الأنشطة الرياضية سواء محلية أو دولية و التى تجمع شعوب العالم تحت مظلتها دون قيود الاختلاف، قامت الشركة بدور الناقل الرسمى للمعسكر السنوي الخيري لنجوم الدوري الأمريكي لكرة القدم الأمريكية خارج الولايات المتحدة الأمريكية American Football without Barriers   (AFWB)   ، و الذى استضافه الائتلاف المصري لكرة القدم الأمريكية لمدة أربعة أيام. صرح بذلك الطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية.


و أشار النحاس أن استضافة المعسكر الخيري السنوي لنجوم الدوري الأمريكي لكرة القدم الأمريكية، لأول مرة فى أفريقيا و الشرق الأوسط، يُعد فرصة هامة لمصر لنقل رسالة أمان و سلام منها لشعوب العالم كما يُعد فرصة أيضًا لتنشيط السياحة الوافدة لمصر، و هو الهدف الذى تضعه مصرللطيران كشركة وطنية على قمة أولوياتها.


كما أضاف النحاس أن مصرللطيران كناقل رسمى لهذا الحدث لم تتوانَ عن تقديم كافة سبل الدعم للفريق الأمريكي بدءً من استقباله فى مكتب مصرللطيران بنيويورك حيث أنهى موظفو المكتب برئاسة أيمن السميري كافة إجراءات سفر الفريق، كما كان فى استقباله أفراد العلاقات العامة بمصرللطيران و الذين قاموا بالترحيب بالفريق و تسهيل إجراءات وصوله لأرض الوطن، كما رافق الفريق فى تدريباته و جولاته وفد من إدارة المؤتمرات و المعارض.

 


جدير بالذكر أن هذا المعسكر السنوى لكرة القدم الأمريكي يسعى لتحسين مهارات اللاعبين المصريين و رفع مستواهم بالإضافة الى تعريفهم بأحدث سبل التدريب و التحكيم المستخدمة في الدوري الأمريكي، إلا أنه يستهدف بالأساس الأنشطة الخيرية لذلك لا يتلقى أى مقابل مادى مقابل تلك التدريبات، و فى هذا السياق أيضًاقام الفريق بزيارة مرضى السرطان من الأطفال ، هذا بالإضافة إلى زيارة للأطفال الأيتام بالعشوائيات و كذلك التوعية ضد مرض سرطان الثدي بالتنسيق مع بعض الجمعيات الخيرية بمصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله