اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تعاون بين القاهرة وكيب تاون لتنشيط السياحة الوافدة من أمريكا اللاتينية

القاهرة :سعيد جمال الدين

 

"المسلة" …. يصل القاهرة صباح  غد – الأربعاء – " ديريك هانيكوم" وزير السياحة بدولة جنوب أفريقيا ويرافقه عدد 3 مسئولين فى زيارة تستغرق 3 أيام يلتقى فيها بوزير السياحة المصرى " هشام زعزوع " يبحث خلالها التعاون السياحى بين البلدين وتنشيط السياحة الوافدة من أمريكا اللاتينية فى إطار برامج سياحية مشتركة ، وإقامة ليال ومهرجانات وأحداث سياحية مشتركة بين القاهرة وكيب تاون لتنشيط السياحة فيما بينهما وخلق فعاليات مشتركة.

 

قال سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة أن زيارة " ديريك هانيكوم" وزير السياحة بدولة جنوب أفريقيا تتضمن عدد من اللقاءات المهنية مع الوزير وممثلى هيئة تنشيط السياحة وممثلى القطاع السياحى الخاص.

 

أشار محمود إلى أن وزير السياحة بدولة جنوب أفريقيا سوف يعقد لقاءا مع شركات السياحة العاملة فى سوق جنوب أفريقيا الخميس المقبل، وإنه من المزمع أن يتضمن برنامج الزيارة عدد من الزيارات لأهم المناطق السياحية بالقاهرة والمحافظات السياحية.

 

أوضح رئيس هيئة تنشيط السياحة أن الهيئة قامت بإخطار غرفة شركات السياحة برئاسة الدكتور خالد المناوى،لتعميم منشور لأعضائها بموعد لقاء وزير سياحة جنوب أفريقيا وورشة العمل المشتركة للمشاركة فيهما يوم الخميس المقبل.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled