اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

السويدى والأحبابى يوقعان اتفاقية لاستضيفان ندوة الطيران والفضاء الدولية

دبي "المسلة" ….  وقعت الهيئة العامة للطيران المدني ووكالة الإمارات للفضاء اتفاقية مشتركة لاستضافة ندوة الطيران والفضاء الدولي في الدولة في الفترة من /15- 17/ من شهر مارس المقبل.

 

وقع الاتفاقية عن الهيئة العامة للطيران المدني في مقرها في دبي ..سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة .. فيما وقعها عن وكالة الإمارات للفضاء محمد ناصر الأحبابي مدير عام الوكالة وذلك للتعاون المشترك في استضافة ندوة منظمة الطيران المدني الدولي و مكتب الأمم المتحدة لشؤون الفضاء الخارجي حول الطيران والفضاء.

 

وتعقد الندوة لأول مرة خارج مقر منظمة الطيران المدني الدولي حيث انعقدت الدورة الأولى العام الماضي في مونتريال كندا.

 

وتعكس استضافة هذه الندوة حرص حكومة دولة الإمارات على دعم وتسهيل التعاون الدولي في مجال الطيران المدني والفضاء ودعم الجهود العالمية المبذولة من قبل منظمة الطيران المدني الدولي و مكتب الأمم المتحدة لشؤون الفضاء الخارجي لبحث تحديات وفرص الأنشطة الفضائية الناشئة والطيران المدني الدولي.

 

وتستقطب الندوة حضورا رفيع المستوى من قطاعي الطيران والفضاء ومن بينهم فانج ليو أمين عام منظمة الطيران المدني الدولي وأعضاء المجلس التنفيذي للإيكاو وممثلو الدول الأعضاء في منظمة الطيران المدني الدولي و مكتب الأمم المتحدة لشؤون الفضاء الخارجي حول الطيران والفضاء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله