Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

منتدى السياحة الرقمية 2018 يناقش ترويج الآسيان كوجهة سياحية رائدة

 

كوالالمبور “المسلة” ….  من المتوقع أن يناقش منتدى السياحة الرقمية 2018م الذي سيقام في مدينة كوتشينغ ولاية ساراواك ابتداء من 8 مارس الجاري، الجهود نحو تحفيز النمو وإبراز الدول الأعضاء لرابطة الآسيان كوجهة سياحية رائدة .

 

وستنظم جمعية رواد الأعمال الآسيانالصين هذا المنتدى بدعم من وزارة السياحة والفنون والثقافة ولاية ساراواك وجامعة ماليزيا بساراواك وممثلي دول الآسيان وسيكون منصة لتقاسم الآراء حول هذا الأمر .

 

تطور العصر الرقمي

وقال وزير السياحة والفنون والثقافة والرياضة ولاية ساراواك عبدالكريم رحمن همزة إنه سيناقش المشاركون في هذا المنتدى الموضوع بعنوان ” تطور العصر الرقمي وأثره على السياحة في الآسيان: الترويج والتفاعل في دول الآسيان والعالم وماليزيا”  بحسب برناما.

 

التعاون

وأضاف أنه يأمل في تحقيق التعاون بين دول الآسيان والصين من أجل استكشاف فرص التعاون في قطاع السياحة فضلا عن تبادل الآراء والتجارب والأفكار وكذلك استخدام التكنولوجيا لتطوير هذا القطاع .

 

ترويج ولاية ساراواك

كما أنه يأمل في ترويج ولاية ساراواك كوجهة سياحية جديدة في الآسيان والعالم مبينا أن عدد إجمالي السياح الذين يزورون إلى هذه الولاية في العام الماضي يبلغ 4.6 مليون سائح حيث حوالي 38،204 سائحا من الصين، ثالث اكبر عدد الوافدين بعد اندونيسيا وبروناي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله