اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رئيس الهيئة العامة للسياحة يشارك غدا بالندوة الرئيسية بـ (الجنادرية 30)

الرياض "المسلة" …. يشارك الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني مساء غد الجمعة في الندوة الرئيسية لهذا العام للمهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 30) التي ستكون بعنوان: "الملك سلمان بن عبد العزيز.. قيم وعطاء"، وذلك في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الرياض انتركونتننتال.


وسيتحدث في الندوة التي تبدأ الساعة الثامنة مساء، بمشاركة كل من: الشيخ صالح آل الشيخ وزير الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، و الدكتور عبد الرحمن السويلم عضو مجلس الشورى، والدكتور عبد الله العسكر المؤرخ وعضو مجلس الشورى، و سلمان الدوسري رئيس تحرير جريدة الشرق الأوسط، ويدير الجلسة الدكتور ناصر الداوود عضو مجلس الشورى.


وسيسلط الأمير سلطان بن سلمان الضوء على جوانب متعددة من الحياة العملية والاجتماعية والشخصية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، والتجارب التي عاشها مع الملك سلمان بحكم ملازمته له مدة طويلة من الزمن ومرافقته لهفي العديد من المهام والرحلات، وسيقدم سموه قراءة عن منظومة القيم التي يمثلها الملك سلمان ويتمثلها في كل مناحي حياته (يحفظه الله).


كما سيتطرق  إلى التجربة الإدارية الفريدة لخادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى اهتمامه بالتاريخ ورعايته ودعمه لقطاعات التراث الوطني وانعكاسات ذلك في القرارات والمنجزات التي شهدها هذا القطاع.


من جهته يتناول وزير الشئون الإسلامية الجوانب المتعلقة بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في العمل الإسلامي الذي عرف بالبذل له ودعمه منذ عقود، ومنه العناية بالمساجد وبكتاب الله حفظا وتدبرا ودعم قضايا المسلمين، ومساندة الدعوة الإسلامية الحديثة.


وسيتناول الدكتور عبدالرحمن السويلم جوانب الاعمال الخيرية والاغاثية التي تمثل سمة لخادم الحرمين الشريفين وعايشها د. السويلم إبان عمله في وزارة الصحة والهلال الأحمر.


في حين يركز الدكتور العسكر في مشاركته على إيضاح عناية الملك سلمان بالبحث والثقافة ومرجعيته في التاريخ والمعارف.


وتركز مشاركة سلمان الدوسري على مواضيع الاعلام واهتمام الملك سلمان بالإعلام ومواقفه من الإعلاميين وقربه منهم ومن أهل الفكر والثقافة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله