Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رئيس مباحث الهرم : شقة المريوطية كانت بها متفجرات تكفي لتمدير مصر بأكملها

رئيس مباحث الهرم : شقة المريوطية كانت بها متفجرات تكفي لتمدير مصر بأكملها

 

القاهرة " المسلة " … قال العقيد محمد امين، رئيس مباحث الهرم، وهو من المصابين الذي اصيب في انفجار الهرم، إن المواد التفجيرية التي كانت داخل الشقة، كانت كفيلة ان تدمر مصر بأكملها يوم 25 يناير، على حد قوله.

وأضاف امين أنه "لا صحة لما يتداوله البعض بان الشقة كانت كميناً للشرطة لاستهدافهم، وانما نحن فاجأنا العناصر الإرهابية داخل الشقة وتم القبض على 4 من المتهمين بالتفجير، ومن بين المتهمين مهندس ميكانيكا خريج 2008 قام بصنع وصلات كهربائية باحترافية تستخدم في التفجير".

وتابع رئيس مباحث الهرم، "القوة الامنية كانت مكونة من 13 رجل أمن، وانفجرت الشقة فور دخولنا". ولفت إلى أن الانفجار اطاح بالضباط والغرفة بالبلكونة الخاصة بها، وان جميع المصابين لديهم ثقب في الاذن من شدة صوت الانفجار، كما ان هناك مجند فقد بصره تماماً ووجه حرق بالكامل، "وعندما قلت له اعطيني سلاحك وتعالي علشان نروح للإسعاف رفض وقالي اسعفني من غير ما تاخد سلاحي لأني مش شايفك ومش عارفك".

وناشد محمد امين وسائل الاعلام، عدم التركيز سلبيات الشرطة، لان الايجابيات اكثر بكثير، مشيراً إلى أن الاخوان يحاولون بكافة الطرق تشوية سمعة الداخلية، " المواطنين بيخوفوا الشرطة بالإعلام، وكلهم خلاص بقوا مخرجين ومصورين".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله