Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عروض التنورة لفرقة الفنون التراثية المصرية تنال إعجاب الجمهور فى موروشيوس

عروض التنورة لفرقة الفنون التراثية المصرية تنال إعجاب الجمهور فى موروشيوس

 

القاهرة سعيد جمال الدين


"المسلة" …. أشاد المسئولين بجمهورية موروشيوس بالعروض الفنية المتميزة التى قدمتها فرقة التنورة للفنون التراثية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة بمعهد المهاتما غاندى بموروشيوس وذلك فى إطار الزيارة التى قامت  الفرقة  تلبية للدعوة الموجهة من وزارة الثقافة والفنون بموروشيوس إلى قطاع العلاقت الثقافية الخارجية بوزارة الثقافة المصرية.

 

 

قالت الدكتورة كاميليا صبحى وكيل أول وزارة الثقافة للعلاقات الثقافية الخارجية أن الفرقة لاقت إستحسان المسئولين والجمهور خلال عروضها التى حضرها السيد دان بابو وزير الفنون الثقافة،ونائب رئيس الجمهورية الأسبق.ونائب السكرتير الدائم، ومساعدين السكرتير الدائم وعدد من المسئولين الحكوميين من مختلف الوزارات والهيئات،وممثلين لقطاع الأعمال الخاص ..والبعثات الدبلومسية المعتمدة لدى موريشوس ، إلى جانب أعضاء السفارة المصرية بموريشوس .

 

أضافت الدكتورة كاميليا صبحى وكيل أول وزارة الثقافة للعلاقات الثقافية الخارجية أن هذه الدعوة تأتى كنتيجة للزيارة الناجحة التى قامت بها نائبة وزير ثقافة موريشيوس إلى القاهرة وحضرت خلالها عرض فرقة التنورة التراثية بالغورى ، وتم خلال هذه الزيارة الإتفاق على العديد من الأنشطة التى يقوم القطاع بتفعليها .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله