اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

محافظ البحر الأحمر: مؤتمر إقتصادى موسع لطرح فرص الإستثمار السياحى بالمحافظة

محافظ البحر الأحمر: مؤتمر إقتصادى موسع لطرح فرص الإستثمار السياحى بالمحافظة

 

القاهرة : سعيد جمال الدين

 

"المسلة" …. أعلن اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ان المحافظة بصدد عقد مؤتمر إقتصادى موسع حول فرص الإستثمار السياحى بالمحافظة كاملة ، مشيرا الى أن المحافظة تقوم حاليا بالتنسيق مع عدة أجهزة بالدولة بتحديد تلك المواقع وإعداد خريطة واضحة ومدروسة بمناطق الإستثمار السياحى وتحديد نوعية الإستثمار لتحقيق أعلى عائد منها وتلبية خطة التنمية السياحية الشاملة بالمحافظة.

 

قال محافظ البحر الأحمر خلال لقاءه مع وفد إتحاد الغرفة السياحية –  برئاسة إلهامى الزيات رئيس الإتحاد وأعضاء هيئة المكتب ناصر تركى وهيثم نصار وعادل الحجار بالإضافة الى أيمن الطرانيسى مدير عام الإتحاد واللواء عبد الرحيم حسان مستشار الإتحاد – أن سيتم إعداد كتالوج شامل بالمشروعات بالمؤتمر مستوفاة كافة التراخيص والموافقات اللازمة على أن يقوم المستثمر بمجرد التعاقد على المشروع البدء فى التنفيذ فورا، وطلب المحافظ أن يكون للإتحاد والغرف السياحية دور فى هذا المؤتمر للمساهمة في إنجاحه.

 

كما أكد محافظ البحر الأحمر حرص المحافظة على التنسيق التام خلال الفترة المقبلة مع الإتحاد بإعتباره المظلة للقطاع السياحى فى التسويق والترويج للسياحة بالبحر الأحمر، مؤكدا أنه يعقد لقاءات بإستمرار مع المستثمرين ورجال الأعمال بالمحافظة للتشاور وبحث كافة الأمور السياحية بمدن المحافظة .


من جانبه وجه الهامى الزيات الشكر الى محافظ البحر الأحمر لجهوده فى دعم صناعة السياحة بالمحافظة ومساندة المستثمرين السياحيين وحل كافة المشاكل التى تواجههم .. وأكد حرص الإتحاد على التواصل التام مع المحافظة وبدء مرحلة جديدة من التعاون المشترك بما يحقق الصالح العام .

 

كما قام وفد الإتحاد بعقد إجتماع مع اللواء عادل التونسى مدير أمن البحر الأحمر حيث وجهوا له ولكافة الأجهزة الأمنية الشكر على جهودهم فى حفظ الأمن والأمان بكافة مدن المحافظة خاصة المدن السياحية .. كما أشادوا بالإحترافية العالية لرجال الأمن فى التعامل مع الإعتداء الأخير على فندق بالغردقة مما نال إحترام الجميع داخل وخارج مصر مؤكدين أن توافر الأمن أهم عناصر التسويق والترويج السياحى.

 

ومن جانبه أكد اللواء عادل التونسى أن وزارة الداخلية تشهد حاليا تطورا كبيرا فى الفكر الأمنى بكافة أجهزتها .. موضحا ان الأمن بالمناطق السياحية ينال جزء كبير من إهتمام وزير الداخلية .. وأضاف أن الفترة المقبلة سوف تشهد تطوير المنظومة الأمنية بالمدن السياحية بالبحر الأحمر من توافر أجهزة مراقبة متحركة ونظم إنذار مبكر بالفنادق .. وأكد إلهامى الزيات إستعداد الإتحاد لتوفير كافة سبل الدعم والمساندة للجهود الأمنية بالمحافظة خدمة لصناعة السياحة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله