اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الفايز يؤكد دور وزارة السياحة بمتابعة شؤون زوار الاردن

الفايز يؤكد دور وزارة السياحة بمتابعة شؤون زوار الاردن

 

عمان "المسلة" …. أكد وزير السياحة والاثار نايف الفايز، ان متابعة شؤون السياح والزوار يدخل ضمن دور الوزارة الانساني بالتأكيد على سلامتهم خلال تواجدهم في الأردن، اضافة الى دورها بتوفير جميع المستلزمات التي تخدم القطاع السياحي في انحاء المملكة.

 

وقال في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الاثنين، ان هذا الدور ينبع من العادات الاردنية الاصيلة، اضافة الى كرم الضيافة وحسن الاستقبال، والسهر على امن وامان السياح والزوار. واطمأن الفايز، على صحة سائحة روسية ترقد على سرير الشفاء في المستشفى، عقب تعرضها لحادث سير عارض في منطقة وادي عربة خلال توجهها من مدينة العقبة الى منطقة البحر الميت، مشيرا الى ان السائحة تتمتع بصحة جيدة.

 

من ناحية أخرى، اكد الفايز ان الجولة الاخيرة في اوروبا كانت ناجحة، وهدفت الى ايجاد اسواق جديدة وواعدة بهدف تسويق وترويج الاردن فيها وجذب المزيد من السياح والزوار الى المملكة.

 

وتحدث اعن المشاركة الاردنية في معرض السياحة المتنقل اخيرا والذي تضمن زيارة 4 دول في اوروبا الشرقية بولندا التشيك هنغاريا ورومانيا حيث بحث خلالها سبل تطوير وجذب السياحة الى المملكة مؤكدا اهمية هذه المشاركة من خلال توجيهه اصحاب القرار السياحي في تلك الدول الى المملكة وما تتميز به من منتج سياحي متكامل جاذب للسياحة .

 

واشار الى اهمية المملكة كوجهة سياحية عالمية مبينا الاسباب التي تدعو الى جذب السائح الاجنبي اليها وسبل تفعيل التعاون مع هذه البلدان في الجانب السياحي وسبل توجيه السائح فيها الى زيارة المملكة ذات التنوع في المنتج السياحي.

 

وتحدث الفايز عن اجتماع وزراء السياحة العرب في دولة الامارات العربية حيث تم اختيار مجلس وزراء السياحة العرب بالإجماع الاردن رئيسا للجنة دعم السياحة بدولة فلسطين المنبثقة عن المجلس والتي تضم بعضويتها مصر وفلسطين وجامعة الدول العربية ومنظمة السياحة العربية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله