اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو
آخر الأخبار

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

استعدادا لافتتاحه : احتفالية كبري للترويج للمتحف المصري الكبير مع بداية العام الجديد

احتفالية كبري للترويج للمتحف المصري الكبير مع بداية العام الجديد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – بحث مساء أمس مجلس ادارة المتحف المصري الكبير في اجتماعه برئاسة الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار،لمتابعة أخر الأعمال ، امكانية تنظيم احتفالية كبري للترويج للمتحف ولمنطقة الاهرامات مع بدء العام الجديد .. وذلك استعدادا للافتتاح القريب .  

أجندة وموضوعات

وقد شهدت أجندة الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات والتي جاءت في إطار استعدادات الانتهاء من مشروع المتحف تمهيداً لافتتاحه ومنها مناقشة عدد من مقترحات الخطط الترويجية له خلال الفترة المقبلة، ومن بينها مقترح تنظيم فعالية كبرى للترويج له ولمنطقة أهرامات الجيزة مع بدء العام الجديد.

لواء عاطف يحيط المجلس بأخر الاعمال والمستجد منها في المتحف المصري الكبير

وقام اللواء عاطف مفتاح المُشرف العام على مشروع المتحف المصري الكبير والمنطقة المحيطة به، بإحاطة المجلس بآخر مستجدات وتطورات الأعمال بالمتحف والموقف التنفيذي للأعمال الهندسية وما آلت إليه نسب الإنجاز في المشروع .

متحف مراكب خوفو

كما استعرض مستجدات الأعمال بمتحف مراكب خوفو بالمتحف المصري الكبير، حيث تم الانتهاء من أعمال الهيكل الخرساني والمعدني بنسبة 100%، وجارى البدء في أعمال التشطيبات.

ازالة 

وخلال الاجتماع، تم التأكيد على ضرورة اتخاذ اللازم نحو التأكد من إزالة المبني القديم للمركب بمنطقة أهرامات الجيزة بالكامل والذي كان يشوه المنظر الجمالي للهرم الأكبر خوفو.

وتم التأكيد على ضرورة الالتزام بالتوقيتات المحددة سابقاً للانتهاء من كافة المناطق داخل المتحف بحسب بيان صحفي .

هذا بالإضافة إلى أنه تم استعراض الموقف التنفيذي الحالي وتقدم الأعمال بالعمل الأثري بالمتحف وأساليب العرض المتحفي لقاعات العرض.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled