اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

العناني وزير سياحة مصر يبحث استعدادات فعالية سانت كاترين الترويجية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – بحث اليوم الدكتور خالد العناني وزير سياحة مصر في اجتماع موسع مستجدات الأعمال الخاصة بالاستعدادات والتجهيزات الخاصة بفعالية الترويج السياحي لموقع سانت كاترين، والتي ستُقام خلال الفترة القادمة بالتعاون مع وزارة الثقافة ومحافظة جنوب سيناء في إطار مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم.

وقد حضر الاجتماع الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ومساعد وزير السياحة والآثار للشئون الفنية، ورئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، ومستشار محافظ جنوب سيناء، وقيادات من وزارتي السياحة والآثار والثقافة، وممثلي الشركة المنفذة للاحتفالية.

استعراض ملامح الاحتفالية

ملامح البرنامج

وخلال الاجتماع تم استعراض ملامح الاحتفالية من برنامج ومحتوي وتجهيزات وعروض فنية لإخراج الحدث بما يليق بمكانة مصر بين مصاف دول العالم.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار الاجتماعات التي يعقدها وزير السياحة والآثار بصفة مستمرة  لمتابعة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بهذه الاحتفالية.

فيلم سياحي ترويجي

ومن ضمن فعاليات هذه الاحتفالية إنتاج وعرض فيلم سياحي ترويجي لموقع سانت كاترين والذي سيتم خلاله الاستعانة بعدد من الشخصيات، بالإضافة إلى تصوير عدد من الأماكن لإبراز قدسية سانت كاترين والمقومات السياحية والأثرية والبيئية والروحانية بها كأحد المواقع الأثرية المصرية المدرجة على قائمة التراث العالمي.

ضمن خطة سياحة مصر للترويج السياحي

ونموذج للسياحة البيئية والمستدامة حيث أنها أحد أهم المحميات الطبيعية في مصر، كما تم اختيارها لتكون نموذج للسياحة الريفية ضمن المشروع الذي يتم تنفيذه بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية.

خطة الترويج 

جدير بالذكر أن إقامة هذه الاحتفالية  والفعالية يأتي ضمن خطة سياحة مصر للترويج السياحي للمناطق الأثرية والسياحية المتعددة ، وفقا للاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر .

ويعد موقع سانت كاترين هو أحد المقاصد السياحية المصرية المهمة ،حيث السياحة الروحانية، وسياحة المغامرات وتسلق الجبال.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled