اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو
آخر الأخبار

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ماريوت بون فوى Marriott BonVoy تطلق أول بطولة خيرية للجولف في مصر

ماريوت بون فوى Marriott BonVoy تطلق أول بطولة خيرية للجولف في مصر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

••في سابقة هي الأولي من نوعها في مصر ، قامت مجموعة فنادق ماريوت الدولية في مصر بإطلاق أول بطولة خيرية للجولف من ماريوت بون فوي ، والتي أقيمت تحت ضيافة فندق ومنتجع ويستن القطامية لجمع تبرعات لصالح دار أيتام السندس.. كجزء من خطة المسؤولية الاجتماعية السنوية لمجلس الأعمال لفنادق ماريوت ، برئاسة إبين نيل ، المدير العام لفندق ويستن القاهرة .

 

الأولى من نوعها في مصر

 

تعد بطولة الجولف هذه الأولى من نوعها في مصر تحت العلامة التجارية Marriott Bonvoy ، مع خطة لتنظيمها سنويًا في منشآت مختلفة للجولف في مصر.

 

 

جمع التبرعات

كان الهدف من هذا الحدث هو جمع التبرعات لدعم الأيتام ذوي الاحتياجات الخاصة لدار السندس ، والمساعدة في خلق بيئة أفضل للأطفال الأقل حظًا أثناء الاستمتاع بأجواء ومساحات خضراء رائعة واللعب من أجل قضية نبيلة.

 

 

تم التخطيط لبطولة الجولف الخيرية هذه تحت إشراف مجلس الأعمال لفنادق ماريوت الدولية في مصر بقيادة ابين نيل, مدير عام فندق ويستن القطامية، بمشاركه أكثر من 14 فندقا.

 

الضيوف في الحدث الفريد والفائزين في بطولة الجولف الخيري

 

كان هدف المبادرة هو جمع 100،000 جنيه مصري، ولكن بسبب مشاركة المزيد من الضيوف في هذا الحدث الخيري والمزيد من الرعاة الذين أرادوا مشاركة هذه المبادرة الرائعة، تجاوزت الحملة هذا المبلغ وتم التبرع بمبلغ إجمالي قدره 170،000 جنيهًا لدار السندس.

 

 

ويستن القطامية

أقيمت هذه البطولة الفريدة من نوعها للجولف بين مشهد الجولف المذهل في منتجع ويستن القطامية ، حيث بدا أبين نيل بالإعلان والترحيب بالضيوف واللاعبين والرعاة ووسائل الإعلام وجميع أعضاء بونفوى ، ثم شكر جميع المشاركين و الفنادق للانضمام إلى هذا الحدث الرائع والتخطيط له ، ومن بينها فندق ماريوت القاهرة ، وماريوت مينا هاوس ، وماريوت الغردقة ، ونايل ريتز ، ورينيسانس القاهرة ، ورينيسانس شرم ، وسانت ريجيس كايرو ، سانت ريجيس الماسة ، شيراتون القاهرة ، شيراتون سوما باي ، ويستن كايرو ، جي دبليو ماريوت ، لو ميريديان دهب ، لوميريديان مدار القاهرة، شيراتون المنتزه.

 

إلى جانب شكر خاص للرعاة مثل Nai و Heineken و Fine و Nestle و Beard و Nespresso وCold Stone و Trade line و El Kobassy و Katameya Dunes Golf club لمساعدتهم في إنشاء هذا الحدث الخاص.

 

 

تسليم التبرعات لدار السندس

الفائزين والجوائز

وفي نهاية الحدث أعلن أيبن عن الفائزين الثلاثة الأوائل ووزعت الجوائز الخاصة التي تضمنت، إقامات مجانية في أجنحة فاخرة واستخدام مجاني للمنتجعات السبا في كل من Milux Luxury Suite Experience، وJW Marriott، وRitz Carlton، وSt Regis Cairo، وSt Regis Al Massa، وMarriott Mena House، وSheraton Cairo، وThe ويستن القاهرة، ماريوت القاهرة، لو ميريديان مطار القاهرة، رينيسانس ميراج، شيراتون الجونة وماريوت الغردقة.

 

 

الفائزون الثلاثة الأوائل هم:
الفائز الأول أوكتافيو تريب ، بنيامين كابريرا ، خورخي لوزانو ، خون فون راتاناك
الفائز الثاني سوراف بوفان ، سوناي مكرجي ، لميس دايا ، روما ميهتا
الفائز الثالث هشام طراف ، حامد لطفي ، محمد أبو الفضل ، زكي خالد

 

تسليم التبرعات

واختتمت الفعالية بتسليم جميع التبرعات التي تم جمعها بما في ذلك: رسوم التسجيل والتبرعات من الجهات الراعية إلى دار السندس في أجواء رائعة بين جميع المنظمين واللاعبين ووسائل الإعلام والجهات الراعية.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled