اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو
آخر الأخبار

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بعد الخطوط الليبية .. تعاون بين أكاديمية مصر للطيران للتدريب والخطوط الجوية العراقية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – أعلن الطيار عمرو أبو العينين رئيس مصر للطيران أنه انطلاقا من ريادة أكاديمية الشركة للتدريب في مجال تدريب الطيران والثقة العالية التي تتمتع بها بين دول الجوار وسعيها المستمر نحو التوسع وزيادة الانتشار وتكثيف التعاون بينها وبين شركات الطيران في الوطن العربي، قامت الأكاديمية في الأونة الأخيرة باستقبال وفداً عالي المستوى من سلطة الطيران المدني العراقية لتجديد اعتماد تدريب الطيارين، أطقم الضيافة الجوية، المهندسين والمرحلين الجويين العراقيين.

 

 

وقد قام الوفد بالاطلاع على أحدث البرامج التدريبية وأجهزة تدريب الطيارين التي تشمل طرازات الإيرباص-A320-A320 NEO- A220/300- A330/ A340- وبوينج B737/800-B777، وكذلك أجهزة الطيران التمثيلي تدريب الضيافة الجوية على إجراءات الطوارئ CEET وتقديم الخدمة CST، حيث أبدى الوفد إعجابه بالإمكانات الحديثة والمتطورة التي استحدثتها الأكاديمية مؤخرا.

 

أحدث البرامج التدريبية وأجهزة تدريب الطيارين

 

الضيافة الجوية العراقية

ومن الجدير بالذكر إنه قد تم وصول أطقم من الضيافة الجوية العراقية للبدء في عملية التدريب مما يرسخ من روابط التعاون ويزيد من كفاءة العنصر البشري .

 

ويأتي التعاون مع الخطوط الجوية العراقية عقب تجديد التعاون الشهر الماضي ،ومع الخطوط الجوية الليبية في مجالات التدريب المختلفة .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled