اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو
آخر الأخبار

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة البحرين ووفد دولة الامارات في زيارة للمتحف القومي للحضارة بالفسطاط

وزير سياحة البحرين ووفد دولة الامارات في زيارة للمتحف القومي للحضارة بالفسطاط

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

القاهرة – على هامش وجوده بالقاهرة للمشاركة في اجتماع المجلس الوزاري العربي للسياحة في دورته ال ٢٤ ، زار  وزير سياحة البحرين والوفد المرافق المتحف القومي للحضارة بالفسطاط ، و الدكتور عمار بن ناصر المعلا الملحق الثقافي بالقاهرة ووفد  دولة الامارات العربية .. وكان في استقبالهم الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي للمتحف .

 

 

و اصطحبت ” نسمة أحمد ” أمينة المتحف، ” زايد بن راشد الزياني” والوفد المرافق له، في جولة تضمنت شرحًا تفصيليًا عما يحتويه المتحف من مقتنياتٍ فريدة، وما يقدمه من خدماتٍ وأنشطة مميزة لزائريه.

أحد أشهر المتاحف حول العالم

أشاده بحرينية 

وخلال الزيارة أشاد وزير البحرين بالمستوى العالمي للمتحف الذي أصبح أحد أشهر المتاحف حول العالم، وخاصة بعد الحدث الاستثنائي لنقل المومياوات الملكية في موكب مهيب من المتحف المصري بالتحرير في إبريل الماضي.

ثراء الحضارة المصرية

اعجاب اماراتي 

واصطحبت ” كاريمان أحمد ” أمينة المتحف، الشيخ الدكتور عمار بن ناصر المعلا والوفد المرافق له، في جولة داخل قاعة العرض المركزي وقاعة المومياوات الملكية، تعرفوا خلالها على ما يحتويه المتحف من مقتنياتٍ تعكس ثراء الحضارة المصرية وعراقتها الممتدة إلى يومنا هذا.

وخلال الجولة، أعرب أعضاء الوفود عن سعادتهم بزيارة المتحف وإعجابهم بالقطع الأثرية، وسيناريو العرض المتحفي بحسب بيان صحفي .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled