اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

احتفالاً بالعيد القومي ال52..محافظ البحر الأحمر يضع إكليلاً من الزهور علي النصب التذكاري بمقابر الشهداء بالغردقة

احتفالاً بالعيد القومي ال52..محافظ البحر الأحمر يضع إكليلاً من الزهور علي النصب التذكاري بمقابر الشهداء بالغردقة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

كتب – اشرف سركيس

الغردقة – قام محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، اليوم السبت، و قائد المنطقة الجنوبية العسكرية اللواء أركان حرب محب حبشي، ومساعد وزير الداخلية مدير الأمن اللواء محيي الدين سلامة، بوضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري  بمقابر الشهداء بمدينة الغردقة، وذلك احتفالاً بالذكري ال52 للعيد القومي للمحافظة.

 

 

وعزفت الفرقة الموسيقية السلام الجمهوري، في تقليد عسكري أصيل للوفاء بشهداء مصر وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات فداء لعزته ومجده، وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء مصر والبحر الأحمر.

 

احتفالاً بالعيد القومي ال52

تهاني الأهالي

ومن ناحيته هنأ المحافظ أهالي البحر الأحمر وقيادات المحافظة من القوات المسلحة والشرطة بمناسبة العيد القومي للمحافظة، مؤكداً أن مصر تفتخر بشهدائها الأبطال الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة من أجل الوطن، ووجه رسالة شكر وتقدير لأسر الشهداء الذين قدموا أغلى ما يمتلكوا فداءً لرفعة الوطن، مؤكداً أن الاحتفال يعكس اعتزاز الوطن بأبنائه، ويجسد أسمى معاني التضحية والروح الوطنية المخلصة لأبناء مصر الأوفياء تخليداً لذكراهم.

 

الاحتفال يعكس اعتزاز الوطن بأبنائه

 

يذكر أن محافظة البحر الأحمر تحتفل في 22 من يناير من كل عام بعيدها القومي تخليداً لذكرى معركة شدوان الباسلة، التي شارك فيها أهالي مدينة الغردقة، القوات المسلحة في صد العدوان الإسرائيلي على جزيرة شدوان المجيدة عام 1970.

 

هنأ المحافظ أهالي البحر الأحمر وقيادات المحافظة من القوات المسلحة والشرطة بمناسبة العيد القومي للمحافظة

 

مراسم الاحتفال

حضر مراسم الاحتفال، ووضع إكليل الزهور على النصب التذكار السكرتير العام للمحافظة اللواء محمد البنداري، والسكرتير العام المساعد اللواء عاطف وجدي، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ العميد تامر سمير، ورئيس مدينة الغردقة اللواء إيهاب رأفت، والمستشار الإعلامي للمحافظة محمد مخلوف، وقيادات محافظة البحر الأحمر، وعضو مجلس النواب النائب علي نور، وعدد من قيادات الشرطة بمديرية أمن البحر الأحمر، ومديري المديريات، ولفيف من رجال الأزهر والأوقاف والكنيسة.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled