اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة يلتقى مجلس إدارة اتحاد الألعاب الاليكترونية

الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة يلتقى مجلس إدارة اتحاد الألعاب الاليكترونية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اجتماعاً مع مجلس إدارة الاتحاد المصري للألعاب الإليكترونية برئاسة شريف عبد الباقي ؛ للاطلاع على تصور الاتحاد بشأن الأنشطة والبرامج المزمع تنفيذها.

 

 

استعرض الاجتماع خطة الاتحاد المستقبلية بشأن البطولات المجمعة التي ينفذها على مستوى الجمهورية للنشء والشباب في مختلف الألعاب الإليكترونية، وتكثيف البطولات داخل مراكز الشباب والأندية ، واختيار أفضل اللاعبين للمشاركة في البطولات الدولية المقبلة.

 

 

كشف الموهوبين

جدد وزير الشباب والرياضة تأكيده على أهمية اتحاد الألعاب الاليكترونية، ودعم الوزارة له في تنفيذ رؤيته على أرض الواقع كون هناك أعداد كبيرة من الشباب والنشء يمارسون الألعاب الاليكترونية، ويسهم الاتحاد في إقامة مسابقات اليكترونية دورية، ويخصص جوائز مالية للفائزين، ويعمل على كشف الموهوبين منهم يشاركون عقب ذلك في البطولات الدولية.

 

 

مجلس إدارة الاتحاد 

حضر الاجتماع مجلس إدارة الاتحاد المصري للألعاب الاليكترونية متمثلاً في رئيس الاتحاد شريف عبد الباقي، ونائب أول المهندس زياد عبدالتواب، و النائب الثاني الدكتور محمد خليف، و محمد عبد النبي مدير عام المعلومات بوزارة الشباب والرياضة، وعضوية كل من “أمنية يحيى، محمد وردة، المهندس فادى الجندي، المهندس عبدالله جمال، الدكتور راشد حسنين”.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled