اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو
آخر الأخبار

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ماريوت الدولية توقع اتفاقية مع بركة لوجديز المحدودة لافتتاح أول منتجع سفاري فاخر في إفريقيا

ماريوت الدولية توقع اتفاقية مع بركة لوجديز المحدودة لافتتاح أول منتجع سفاري فاخر في إفريقيا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

لندن – أعلنت ماريوت الدولية عن توقيعها اتفاقية مع شركة بركة لوجديز المحدودة للدخول إلى شريحة رحلات السفاري في قارة أفريقيا من خلال إدارة منتجع جي دبليو ماريوت ماساى مارا لودج داخل محمية مارا الوطنية، إحدى مناطق الحفاظ على الحياة الطبيعية والبرية الأكثر شهرة في قارة إفريقيا.. وتوفر المحمية للمسافرين ثاقبي النظر بيئة منقطعة النظير، ويُتوقع أن يرحب المنتجع الفاخر بالضيوف في عام 2023.

 


ضفاف نهر تالك الشهير

يطل جي دبليو ماريوت ماساى مارا لودج على ضفاف نهر تالك الشهير وعلى حافة المحمية، ويقع في مكان متميز ويوفر للضيوف معسكرًا على ارتفاع متميز يمكنك منه اكتشاف محمية ماساي مارا الوطنية ومناظرها الرائعة وحياتها البرية الغنية وسهولها الممتدة على مدّ البصر.

 

تضم خطط المنتجع المشيد حديثًا 20 خيمة جديدة، بما في ذلك جناح سكني يعلوه شراع وجناحان مغطيان ومتصلان، وهما مثاليان للعائلات، كل منهما بشرفة تطل على النهر.. سوف تشمل المساحات المشتركة مطعمًا وبارًا في الردهة وسبا وشرفة خارجية كبيرة مع مدافئ سوف تستضيف عروض رقص الماساي التقليدية في المساء.

 

محمية الحيوانات الكبيرة

سوف توفر البيئة الطبيعية الجامحة للضيوف فرصة لمراعاة “الحيوانات الخمسة الضخمة” التي تستضيفها ماساي مارا: الأسود والنمور والجاموس ووحيد القرن والفيلة.. وخلال الفترة ما بين يونيو وسبتمبر، سوف تستضيف المحمية كذلك الهجرة السنوية الكبرى للحيوانات البرية، عندما يقطع أكثر من 10 ملايين حيوان مسافة 1800 ميل من سيرينجيتي في تنزانيا المجاورة.

 

 

علامة تجارية متجذرة في الوعي

يقول بروس روهر، نائب رئيس علامة جي دبليو ماريوت وقائد العلامة التجارية “بصفتنا علامة تجارية متجذرة في وعي الأفراد، لا يوجد منتجع أكثر مثالية للعقل والجسم والروح من محمية ماساي مارا الطبيعية في كينيا”.

 

 

وأردف “سوف يوفر جي دبليو ماريو ماساي مارا لودج خليفة مترفة لتشكيل ذكريات لا تتكرر بينما تتصل بالطبيعة والحياة البرية على نحو لم يتكرر من قبل.

 

 

يسعدنا أن علامة جي دبليو ماريوت سوف ترحب بالمسافرين المغامرين، بما في ذلك العائلات، لهذا الجزء الآسر من العالم”.

 



إن الحفاظ على الأرض ومن عليها من كائنات سيكون في صميم رؤية جي دبليو ماريوت ماساي مارا .

 

 

يهدف منتجع السفاري إلى توظيف أكثر من 50 موظفًا محليًا من مجتمع ماساي، وسوف يتيح فرصًا تعليمية قوية للضيوف الذين يتطلعون إلى الانغماس في تلك الوجهة.

 

تشجع جي دبليو ماريوت الضيوف على الوعي والحضور، وإطلاق العنان لأنفسهم لخوض رحلة سفاري مفعمة بالأحداث”

 


شريحة السفاري الفاخرة

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال جيروم بريت، رئيس التطوير لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بماريوت الدولية: “إن توقيع اتفاقية جي دبليو ماريوت ماساي مارا لودج يعد ركيزة أساسية في نمو ماريوت الدولية في إفريقيا بينما تدخل الشركة إلى شريحة السفاري الفاخرة.. يأتي هذا المشروع المتميز استجابة لرغبة المسافرين المتنامية لمعايشة عروض تمكنهم من بناء روابط قوية مع وجهتهم المختارة. تشجع جي دبليو ماريوت الضيوف على الوعي والحضور، وإطلاق العنان لأنفسهم لخوض رحلة سفاري مفعمة بالأحداث.”

 

 

فنون التصميم والعمارة الخلابة

من خلال معاينة الأماكن المحيطة الآسرة، يستطيع الضيوف توقع معايشة حقيقية لفنون التصميم والعمارة الخلابة. وسوف تتولى كريستينا زانيك التصميمات الداخلية.

 

سوف ينعكس المكان والبيئة المحيطة في كل منحنى، مما يخلق نوعًا من الانسجام مع العالم الطبيعي ويستوحي الإلهام من العناصر: الأرض، والرياح، والنار، والمياه. 

 

 

إن اللمسات الدافئة للعناصر المحايدة والمواد المحيطة سوف تمتزج مع الجو المحيط الدافئ، بينما تخلق لوحة الألوان الأرضية انسجامًا فائقًا مع البيئة المحيطة، مما يشجع النزلاء على التواصل مع الطبيعة والتركيز على رفاهيتهم. 

 

 

سوف يستمتع الضيوف خلال إقامتهم بالنهج الشامل والمتكامل للرفاه مع مراعاة البيئة وتأثيرها على الأرض.

 

 

التعاون مع ماريوت الدولية

وفي معرض التعليق على هذه المناسبة، قال ” شايفن باتيل ” من ” لوجديز المحدودة “يسعدنا أن نتعاون مع ماريوت الدولية لإدارة هذا المنتجع الفاخر والمذهل وعروض السفاري الأولى التي يقدمها في ماساي مارا”.

 

على جوجل نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled