اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو
آخر الأخبار

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة الأردنية تبحث التعاون مع القطاع الخاص لإقامة الفعاليات برمضان والصيف المقبل

السياحة الأردنية تبحث التعاون مع القطاع الخاص لإقامة الفعاليات برمضان والصيف المقبل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

عمان – بحث وزير السياحة والآثار نايف حميدي الفايز، مع مجموعة من منظمي الفعاليات، سبل التعاون بين السياحة الأردنية الرسمية والقطاع الخاص لإقامة الأنشطة والفعاليات خلال شهر رمضان وبفترة الصيف المقبل.

 

 

ولفت الفايز خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الوزارة الأربعاء، الى أهمية التشاركية والتعاون ما بين القطاع العام والخاص لإقامة هذه الفعاليات وإنجاحها وتقديمها بالصورة التي تليق بالأردن، ولاسيما وأنه بالفترة المقبلة سيجري تخفيف الإجراءات المتعلقة بجائحة كورونا.

 

تقديم التسهيلات

وأكد أن السياحة ستعمل ضمن إمكانياتها على تقديم التسهيلات كافة التي يحتاجها منظمو الفعاليات، مبيناً أنه سيجري التعاون والتنسيق مع الوزارات المعنية لإزالة العقبات أمام منظمي الفعاليات وتشجعيهم على إقامة المزيد من الانشطة المختلفة في محافظات المملكة كافة.

 

أفكار متطورة

وأشاد الفايز، بالإبداع والأفكار النيرة والمتطورة الذي يتمتع بها منظمو الفعاليات بالقطاع الخاص، مؤكداً ضرورة تقديم فعاليات وانشطة بطريقة متنوعة تلبي رغبة المواطنين وزائري المناطق السياحية من السياح العرب والأجانب.

 

 

واستعرض منظمو الفعاليات، أبرز التحديات والمعيقات التي تواجههم، مقدمين بعض الأفكار للفعاليات والأنشطة التي ستقام بالفترة المقبلة.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled