اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة دبي تفوز بجائزة سابر الذهبية في أميركا اللاتينية

سياحة دبي تفوز بجائزة سابر الذهبية في أميركا اللاتينية

 

دبي "المسلة" ….  قالت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اليوم إن مكتبها التمثيلي في البرازيل فاز بواحدة من أهم الجوائز المخصصة لقطاع العلاقات العامة في العالم إذ حصد الجائزة الذهبية عن فئة السفر والترفيه في حفل توزيع جوائز "سابر" في أميركا اللاتينية عن الحملة الناجحة التي أطلقها للترويج لدبي كوجهة سياحية مثالية بهدف استقطاب السياح من السوق البرازيلية .

 

وذكرت الدائرة في بيان صحافي صدر عنها أن الحملة التي جاءت تحت عنوان "المدونون البرازيليون" تضمنت بث أربع حلقات من برنامج الواقع المشهور #CamieVicTakeDubai عبر الوسائل الإلكترونية وتشارك في هذه الحلقات كاميلا كوتينهو وفيكتوريا سيريدونو اللتان تعدان من أشهر المدونين الإلكترونيين البرازيليين وأكثرهم تأثيرا .

 

وكانت المدونتان المذكورتان قد تلقيتا دعوة لزيارة دبي في بداية العام الحالي للترويج لمهرجان دبي للتسوق وتصوير بعض المعالم السياحية الرئيسة في الإمارة .

 

وأشارت الدائرة في بيانها إلى أن الحملة أسفرت أيضا عن مشاركة قوية من خلال تواصل المدونتين المذكورتين مع الجمهور عبر الإنترنت والإجابة عن أسئلتهم واستفساراتهم حول الثقافة والمعالم السياحية في دبي .

 

ولاقت الحلقات التي جرى تصويرها في دبي إقبالا واسعا وقياسيا من الجمهور الذي سعى لمشاهدتها عبر الإنترنت إذ حظيت بأكثر من /400/ ألف مشاهدة .

 

وتضمنت الحملة ـ إلى جانب هذه الحلقات ـ نشر سلسلة من المقالات في عدد من المدونات المعروفة والمشاركة في مواقع التواصل الاجتماعي وتحقيق تغطية إعلامية في أفضل المجلات مما أدى إلى انتشارها على نطاق واسع في جميع أنحاء البرازيل .

 

وقد تم إدراج الحملة في قائمة المرشحين لنيل جوائز "سابر" المرموقة ضمن فئتين هما الجائزة الماسية لفئة الإنجاز المتميز في بناء العلامة التجارية والجائزة الذهبية لفئة السياحة والترفيه .

 

وتحتفي جوائز "سابر" بحملات الاتصال التي تظهر أعلى مستويات الابداع والفعالية حيث تجذب حوالي خمسة آلاف إشتراك سنويا حول العالم ويتم إعلان النتائج وتكريم الفائزين خلال إحتفالية جوائز العشاء السنوية التي يحضرها أكثر من 1000 من قادة الصناعة في كل عام .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله