Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تشارك في الملتقى العربي للسياحة والسفر (ATM) بدبي

سياحة مصر تشارك في الملتقى العربي للسياحة والسفر (ATM) بدبي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – تشارك سياحة مصر ممثلة في هيئه تنشيط السياحة في فعاليات الملتقى العربي للسياحة والسفر (ATM) والذي ينعقد دبي بدولة الإمارات خلال الفترة من اليوم الأثنين ٩ وحتى ١٢ مايو الجاري.

 

 

و يترأس الوفد المصري المشارك في الملتقى ” عمرو القاضي ” الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط سياحة مصر ، حيث سيعقد عدداً من اللقاءات المهنية مع ممثلي كبرى منظمي الرحلات ورؤساء سلاسل الفنادق الكبرى ومديري شركات الطيران وأهم متخذي القرار في صناعة السياحة والسفر وذلك لبحث أوجه التعاون بين الجانبين وتعزيز الحركة السياحة الوافدة لمصر.

 

 

كما سيجرى بعض اللقاءات الإعلامية مع ممثلي المجلات والصحف السياحية المتخصصة في مجال السياحة وبعض القنوات التليفزيون.

 

عمرو القاضي

السوق العربي

وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة بحسب بيان صحفي ” أن مشاركة سياحة مصر في هذا الملتقى تأتي في إطار حرصها على التواجد في كافة المحافل والتجمعات السياحية المهنية والمتخصصة العالمية، كما تأتي في إطار اهتمام الوزارة بالسوق العربي الذي يعد من الأسواق السياحية الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر، واستمرارا للجهود المبذولة لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر من الأسواق السياحية المختلفة والتي من بينها السوق العربي.

 

الجناح المصري

وأشار ” ماجد أبو سديرة رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بالهيئة أن جناح سياحة مصر المشارك في الملتقى تبلغ مساحته ٦٠٠ مترا،  يضم حوالى ٣٣ عارض من شركات السياحة وسلاسل الفنادق الكبرى المصرية.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled