Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انطلاق فعاليات معرض الفنادق في دبي بحضور أبرز قادة قطاع الضيافة بالشرق الأوسط

انطلاق فعاليات معرض الفنادق في دبي بحضور أبرز قادة قطاع الضيافة بالشرق الأوسط

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

شهدَ الحدث مشاركة أكثر من 500 عارض و 24 راعياً و31 دولةً جديدة لهذه السنة



دبي – انطلقت فعاليات معرض الفنادق في دبي 2022، ضمن أجواء مميزة وبحضور الآلاف من الزوار إلى أكبر حدث تجاري في الشرق الأوسط لأجل المشاركة في سلسلة من المؤتمرات والفعاليات الحية الرفيعة المستوى.


 


وافتتح الحدث الذي سيستمر على مدار ثلاثة أيام الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مجموعة الإمارات، رئيس مطارات دبي.

 

مُلتقىً الخبراء

سيكون معرض الفنادق في دبي مُلتقىً مُخصص لمحترفي مجال الضيافة من أجل التواصل مع قادة الصناعة الأساسيين في مركز دبي التجاري العالمي حتى السادس والعشرين من مايو الجاري، حيث سيتم استعراض الألاف العلامات التجارية مع أحدث التوجهات والمنتجات المتاحة في السوق حالياً، وبمشاركة 24 راعياً وأكثر من 500 عارض، بما في ذلك 31 دولة جديدة وأسواقا رئيسية مثل الإمارات العربية وتركيا وبولندا وإيطاليا والهند، كما سيعرض المنتدى أحدث الابتكارات في مجالات متنوعة مثل الرياضة والترفيه وأدوات المائدة والأثاث والزي الرسمي.


الحدث الذي سيستمر على مدار ثلاثة أيام الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني



كما أطلق منتدى قادة الضيافة سلسلة من حلقات النقاش التي تناولت أبرز الفرص والتحديات الاستراتيجية الرئيسية التي تشكل القطاع الإقليمي في وقت يتسارع فيه التوسع والنمو.


مستقبل الضيافة

وقد شهدت بداية اليوم الأول بعض المواضيع الرئيسية المتنوعة التي تشكيل مستقبل الضيافة وما هو التالي لدبي، والضيافة المستدامة والأخلاقية، وفرص الاستثمار والنمو في دول مجلس التعاون الخليجي، وإدارة الأصول والاستثمار في مجال الضيافة.

 


تعافي صناعة الضيافة

و بهذا الصدد قالت إيلين أوكونيل نائب الرئيس – للتصميم والضيافة في دي أم جي إفينتس” نحن متفائلون جداً بسرعة تعافي الصناعة وهذه التطورات التي نشهدها هي علامة رئيسية على أن التعاون هو جزء لا يتجزأ من ذلك، لقد لاحظنا خلال الأعوام السابقة استجابةً واسعة من لدى الجمهور تجاه هذه الفعاليات التي يحصلون منها على معلومات قيمة.

 

 

لذلك سيوفر معرض الفنادق في دبي لهذا العام منصةً مُخصصة لقطاع الضيافة في دول مجلس التعاون الخليجي للتوافق مع أفضل الممارسات الحديثة والدفع بعجلة الصناعة إلى الأمام”.


طاولة الشيف

كما شملت فعاليات اليوم الأول بحسب بيان صحفي ، مسابقة طاولة الشيف التي بدأت بتنافس شديد بين بعض من أفضل الطهاة الرائدين في دولة الإمارات في حدث الطهي المباشر للتنافس من أجل الحصول على لقب “فريق الطهي الفندقي للعام”.

على جوجل نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled