Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حجاج سياحة مصر يواصلون رمي الجمرات في ثاني أيام التشريق بمني

حجاج سياحة مصر يواصلون رمي الجمرات في ثاني أيام التشريق بمني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – واصل اليوم، حجاج سياحة مصر رمي الجمرات في ثاني أيام التشريق بمني، وذلك بعد النفرة من المزدلفة إلى منى للمبيت بها ورمى الجمرات في أيام التشريق الثلاث.

 

 

الحالة مطمئنة

ومن جانبها، أوضحت ” سامية سامي ” رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بوزارة السياحة والآثار ورئيس مكتب شئون الحج السياحي المصري المتواجد في السعودية، أن الحالة العامة لجميع حجاج شركات سياحة مصر مطمئنة وبخير عقب انتهائهم من رمى الجمرات في ثاني أيام التشريق، وأضافت أن لجان البعثة الرسمية للوزارة المتواجدة حالياً بالأراضي المقدسة لم ترصد أى حالات تكدس أو حالات مرضية بين صفوف الحجاج في اليوم الثاني من أيام التشريق بمني.

 

 

الشكاوي و الحلول

وأكدت بأنها تتلقى تقارير دورية من هذه اللجان المتواجدة والموزعة على كافة مخيمات إقامة الحجاج لسرعة رصد وحل أي مشكلة تظهر بالمخيمات، حيث تم التعامل مع الشكاوى والملاحظات التي رصدتها اللجان أثناء التواجد بالمخيمات، وكذلك مكاتب الطوافة لمتابعة أحوال الحجاج والتأكد من راحتهم وتذليل أية عقبات قد تواجههم.

 

 

كما أوضحت بأنه يتم التواصل والتنسيق مع البعثة الطبية ومشرفي الشركات السياحية والسلطات السعودية بشأن الحالة الصحية العامة للحجاج.

 

 

الحجاج يودعون مني

ومن المقرر بحسب بيان صحفي ، أن تستعد شركات سياحة مصر بداية من الغد لمغادرة الحجاج لمنى والعودة لمكة المكرمة أو للمدينة المنورة لاستكمال باقي برنامج الحج.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled