اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو
آخر الأخبار

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة الجزائر يحفز المستثمرين بالقطاع الفندقي تنشيطا لحركة السياحة الداخلية

وزير سياحة الجزائر يحفز المستثمرين بالقطاع الفندقي تنشيطا لحركة السياحة الداخلية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

بومرداس – دعا وزير سياحة الجزائر ، ياسين حمادي، المستثمرين في قطاع الضيافة والفنادق السياحي و الوكالات إلى لتنمية وجودة قطاع الضيافة والفنادق في عموم البلاد ،بهدف تنشيط حركة السياحة الداخلية ، لاستقطاب أكبر عدد ممكن من الزبائن.

 

 

وأضاف ” حمادي ” عقب تدشينه و إشرافه على وضع حيز الخدمة للفندق العائم مستوي 4 نجوم بمدينة بومرداس و مخيم عائلي بمدينة زموري الساحلية نهاية الأسبوع الماضي ، أن الجزائر “دخلت فعليا المنافسة في الخدمات السياحية بفضل المنشآت والمرافق السياحية العديدة التي دخلت حيز الخدمة في السنوات القليلة الماضية”.

 

 

تيسير العقبات 

وعقب إشرافه على وضع حيز الخدمة للفندق العائم بلازا بومرداس و لمخيم عائلي بزموري، الصنوبر الذهبي، سجل الوزير تدشين هاتين المنشأتين “في الموعد” بعد مرافقتهما و تيسير العقبات التي كانت قد تتسبب في تعطيل إنجازهما.

 

 

السائح الجزائري

وقال أن “الأسرة الجزائرية بحاجة إلى مثل تلك المرافق سياحية والفندقية ، توفر و تضع في متناولها جل الخدمات الضرورية التي تتوفر في مثل هذه المرافق في دول أخرى و بأسعار معقولة جدا و في متناول الجميع ،لأن الرهان في هذه المعادلة هو السائح الجزائري”.

 

السياحة الداخلية

وشدد في هذا السياق بحسب وكالة ” اوج ” للأنباء ” على ضرورة توفير كل عوامل الراحة و الاستجمام بالقطاع الفندقي السياحي من أجل استقطاب الزبون، لأن الرهان بالنسبة لهذه المؤسسات، كما يرى الوزير، هو “كسب ثقة السائح الجزائري و إقناعه بضرورة اختيار الوجهة الجزائرية سياحيا وعلى مدار السنة و ليس في موسم الاصطياف فقط” تنشيطا وجذبا لحركة السياحة الداخلية .

على جوجل نيوز

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled