اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو
آخر الأخبار

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير العصر للسياحة المصرية … بقلم الصحفي الكبير مصطفي فنوش

وزير العصر للسياحة المصرية ... بقلم الصحفي الكبير مصطفي فنوش

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

ليبيا – بنغازي

بقلم – مصطفي فنوش

نقيب الصحفيين الليبيين

 

احمد عيسى طه

 

ΘΘ صباح يوم السبت شهدت جلسة مجلس النواب المصري على التعديل الوزاري حيث تولي الأستاذ الخبير المالي احمد عيسى طه  وزارة السياحة والآثار خلفا لخالد العناني وزير السياحة السابق ، ويعد اختيار مجلس النواب لشخصية معروفة عربيا ودوليا في مجال البنوك التجارية الدولية ، فهو الحاصل على بكالوريوس التجارة من جامعة عين شمس لعام 1991م والماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كارولينا في أمريكا ، وعلى دورات إعداد القيادات والتخطيط الاستراتيجي في لندن وفرنسا .

 

 

مما يعد خبرة يمكن أن تعمل على تنويع الموارد الاقتصادية المصرية من خلال قطاع السياحة وجعله من خلال الخطط الاستراتيجية القريبة والبعيدة المدى للمساهمة في المسيرة التنموية التي تشهدها مصر ، والتي تهدف لتطوير مجمل نواحي الاقتصاد المصري بشكل تكاملي لمواكبة المتغيرات والاحتياجات الداخلية والخارجية .

 

الخبرة والرؤية الرشيدة

خاصة من خلال شخصية تملك الخبرة والرؤية الرشيدة التي تعمل من خلال عقلية فريق العمل الواحد التي تسند على منهجية حكيمة ، من خلال تضافر الجهود لتطوير وبث الحيوية في صناعة السياحة في مصر  .

 

تنافسية جديدة

وأنني على ثقة في إمكانات وزير السياحة الجديد في أن يضع قطاع السياحة في مقدمة الأولويات الاستثمارية لمستقبل مصر ، حيث يكون هناك مساهمة فعلية وإنجازات لافتة للنظر بالمقارنة بالوقت القياسي لوزارة السياحة من خلال خلق تنافسية جديدة عالية المستوي والجودة على خريطة السياحة العالمية .

 

يسابق الزمن

خاصة أن مصر هبة النيل منحها الله ميزات تميزها على الدول السياحية العالمية مما يضمن لها التنمية المستدامة ، والمستقبل الذي يسابق الزمن للأجيال القادمة .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled