اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مهرجان الظفرة يجذب السياح

مهرجان الظفرة يجذب السياح

 

المنطقة الغربية "المسلة" …. توافد مئات السياح إلى المنطقة الغربية للاستمتاع بمهرجان الظفرة، وأشاد عدد من السياح والزوّار الأجانب الذين توافدوا إلى مهرجان الظفرة، بفعالياته المتنوعة، التراثية والثقافية والسياحية، التي تناسب اختيارات الجميع.

 

وشهد المهرجان إقبالاً كبيراً من قبل عشرات الآلاف من الزوار من داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة من عشاق التراث والأصالة والمتعة، حيث تضمنت الفعاليات الكثير من الأنشطة والمسابقات والفعاليات الشيقة التي استمتع بها الجمهور.

 

صحراء الغربية

 

وقالت سارة كي شيفز من الولايات المتحدة، لم يسبق لي أن شهدت مثل هذه الأشياء طوال حياتي، لقد حضرت إلى الإمارات مع احتفالات اليوم الوطني ولكن ما أبهرني حقاً صحراء المنطقة الغربية وتحديداً موقع المهرجان المتواجد في قلب الرمال الذهبية الملتحمة مع أشجار النخيل، وأدهشتني الفعاليات التراثية الممتدة وكأنها لوحة فنية نادرة، فهي منطقة هادئة وصحراؤها مثيرة…

 

فضلاً عن شعبها الطيب. مشيرة إلى أنها جاءت في السنوات الماضية إلى هذه المنطقة مع أصدقاء لها من جنسيات مختلفة وتحاول التواجد دائماً، وتحديداً وقت المهرجان، »اليوم جئت مع بعض الأصدقاء لنستمتع بعطلة نهاية الأسبوع في أجواء مهرجان الظفرة« بحسب البيان.

 

المسابقات الممتعة

 

كذلك أكد بيتر من هولندا أن المهرجان يقدم برامج جيدة يمكن أن تحقق رغبات الزوار، سواء من خلال المسابقات الممتعة كسباق الهجن ومزاينة الإبل والتمر والغنم، أو من خلال قرية الأطفال وألعابها ومسابقاتها المثيرة..

 

بالإضافة إلى العروض الشعبية والاستعراضية ومنتجات ومشغولات تراثية متميزة تعبر عن الإمارات في السوق الشعبي، مبيناً أنه استمتع وأسرته بالفعاليات المقامة وحرص على تصويرها لعرضها على أصدقائه.

 

وترى اليزابيث من المكسيك أن مهرجان الظفرة يقدم كل عام ما هو أكثر تميزاً وجمالية، فمن خلال فعاليات المهرجان تشاهد عروضاً تراثية شيقة مثل سباق الهجن والمعروضات التراثية والأكلات الشعبية والمزاينات، كما يتيح لك المهرجان فرصة الاستمتاع بالتراث الموسيقي لشعب الإمارات مجسداً في رقصات اليولة وغيرها من الفقرات الفنية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله