اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

اورنچ مصر أول شركة محمول تحصل على شهادة «الأيزو» ISO 14064-1: 2018 لتلبية معايير البصمة الكربونية

اورنچ مصر أول شركة محمول تحصل على شهادة «الأيزو» ISO 14064-1: 2018 لتلبية معايير البصمة الكربونية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

الرابعة من نوعها في مجالات مراعاة البيئة في كافة عملياتها وأنشطتها
– اورنچ مصر تقدم نموذجا مشرفا لمصر أمام العالم في حب واحترام البيئة والمجتمع قبيل انطلاق فعاليات COP 27 في شرم الشيخ

 

©© أصبحت اورنچ مصر أول مشغل اتصالات في مصر يحصل على شهادة المطابقة الفنية لمعيار «الأيزو» ISO 14064-1: 2018 للتحقق من البصمة الكربونية، لتواصل بذلك حصد الوثائق الدولية المرموقة تقديرا لنجاح جهودها في محاصرة الانبعاثات الكربونية وتنفيذ أنشطتها وتقديم خدماتها المختلفة مع أقصى درجات مراعاة البيئة وحماية المناخ من الغازات الدفيئة.

 

 

حيث تعد هذه هي شهادة الأيزو الرابعة التي تحصل عليها اورنچ مصر في مجالات ترشيد استخدام الطاقة والتحول نحو المصادر النظيفة واستخدام التقنيات الصديقة للبيئة في جميع عملياتها.

 

 

نظم متكامل

وشهادة المطابقة الفنية لمعيار «الأيزو» للتحقق من البصمة الكربونية، حصلت عليها اورنچ مصر من قبل مؤسسةQSI Certification & Inspection العضو في منتدى الاعتماد الدولي- IAF، وتؤكد امتلاك الشركة لنظام إدارة وحساب الغازات الدفيئة المتسببة في الاحتباس الحراري، والتحقق منها، والإبلاغ عنها.

 

 

وهي بذلك تتبنى نظما متكاملة تتوافق مع معايير الأيزو السابقة التي حصلت عليها الشركة والتي تستهدف في نهاية المطاف مراعاة جميع العوامل البيئية خلال أنشطتها لتوفير خدمات الاتصالات المتنقلة والثابتة وكذلك صيانة الشبكات والأبراج.

 

 

العوامل البيئية

ويأتي حصول اورنچ مصر على شهادة الأيزو في ظل استراتيجية الشركة لمراعاة العوامل البيئية خلال كافة عمليات التشغيل وعبر طرح منتجات وخدمات صديقة للبيئة مثل شرائح اتصالات “Eco-SIM”، وبما يدعم جهود مصر لمكافحة التغير المناخي ضمن رؤية 2030، وتعزيز الصورة العالمية لمصر قبيل انطلاق مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ COP 27 والذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 7 إلى 18 نوفمبر 2022.

 

 

شهادة الأيزو الرابعة

جدير بالذكر أن هذه هي شهادة الأيزو الرابعة التي تحصل عليها اورنچ في المجالات البيئية، حيث سبق أن حصلت على شهادة نظم إدارة الطاقة “الأيزو” ISO 50001:2018 وشهادة نظم الإدارة البيئية “الأيزو”ISO 14001:2015 وشهادة نظم إدارة السلامة والصحة المهنية “الأيزو” ISO45001:2018 .

 

 

تخفيف الأثر الكربوني

وبهذه المناسبة، عبر أيمن أميري، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في اورنچ مصر عن فخره بحصول الشركة على الشهادات الدولية المتتالية من مؤسسات مرموقة تقديرا لجهودها المتواصلة من أجل ضمان استدامة عملياتها وتخفيف الأثر الكربوني على البيئة في كافة أنشطتها.

 

 

النموذج المشرف

وأوضح: “حصدت اورنچ مصر في فترة قياسية 4 شهادات أيزو في معايير مختلفة بينها شهادة هي الأولى من نوعها في قطاع الاتصالات المصري، بما يؤكد تلبيتها لمتطلبات البيئة والطاقة النظيفة وتركيزها التام على هذا الملف وحبها واحترامها للبيئة والمجتمع اللذان تعمل من خلالهما، ونحن ممتنون أيضا لجهود الدولة المصرية التي ساهمت في جعل ملف حماية البيئة واستدامة الموارد والعمليات أولوية في كل القطاعات، ونتعهد ببذل المزيد من الجهد وتقديم الجديد من التقنيات النظيفة لخفض بصمتنا الكربونية وتقديم النموذج المشرف في مجال الاتصالات والتكنولوجيا”.

 

 

الطاقة الشمسية

ويذكر أن اورنچ تتبع خطط مستمرة لتقليل الانبعاثات الضارة و قد نفدت حتى الآن ما يقرب من 400 محطة تعتمد كليًا على الطاقة الشمسية أو جزئيا على أنواع متقدمة من بطاريات الليثيوم لتقليل ساعات عمل مولدات الطاقة في هذه المواقع.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled