اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رأس البر تستضيف مهرجان لم الشمل العربى لدعم السياحة المصرية

رأس البر تستضيف مهرجان لم الشمل العربى لدعم السياحة المصرية

 

دمياط "المسلة" ….. أعلن  القائمون على مهرجان ” لم الشمل العربى” لدعم السياحة المصرية  والتى  تنظمة مجلة ” الجمهورية العربية ” لتكريم الشعراء والأدباء الفائزين بمسابقتها الأولى من جميع أنحاء الدول العربية أن الفاعليات ستبدأ  الجمعة 8 يناير المقبل بفندق شهيربمدينة رأس البر.

 

وصرح ” حسن حجازى” رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير ” مجلة الجمهورية العربية ” بأن هذا المهرجان هو الإنطلاقة الأولى للمبادرة التى أطلقتها المجلة لدعم وتنشيط السياحة المصرية ، ولم الشمل العربى على المستوى الأدبى ، وذلك فى حضور نخبة من الشعراء والأدباء العرب الفائزين بمسابقة المجلة فى الشعر والقصة القصيرة .

 

وقال الشاعر “مصطفى التمساح” رئيس التجمع المصرى للمبدعين الشباب ، والمنسق العام للمهرجان انه تم الإنتهاء من وضع خريطة المهرجان ، وأنه جارى التنسيق مع أعلام الفن والأدب والسياسة لحضور الحفل وأوضح “التمساح” أن المهرجان الثانى سيكون فى جنوب مصر ، وتحديداً بمدينة الأقصر ، على أن يتم تنفيذ هذا المهرجان كل شهرين فى مدينة سياحية مختلفة لدعم السياحة المصرية وهذا ما يدعمه “التجمع” بقوة .

 

وقالت الأديبة “شاهيناز فواز ” التى أعدت برنامج المهرجان ، والتى ستديره أن حضور نخبة من المبدعين المصريين والعرب يُعد بمثابة ” لم الشمل العربى” على المستوى الأدبى وللتعرف على ثقافات المجتمعات العربية المختلفة ، من خلال الأمسيات والندوات التى ستستمر على مدار ثلاث أيام وهى مدة الحفل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled