Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

كأس العالم FIFA قطر 2022.. جزيرتا اللؤلؤة و جيوان تستعدان لاستقبال ضيوف المونديال

كأس العالم FIFA قطر 2022.. جزيرتا اللؤلؤة و جيوان تستعدان لاستقبال ضيوف المونديال

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

الدوحة في 12 نوفمبر /قنا/ أعلنت الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة وجيوان، عن برنامجها لاستقطاب الزوار والسياح خلال بطولة2022" target="_blank" rel="noopener"> كأس العالم FIFA قطر 2022.

 

 

وأوضحت الشركة ،في بيان لها اليوم، أن البرنامج يضم مشاريع جديدة تترافق مع برامج ترفيهية تناسب جميع الفئات، فضلا عن أنشطة متنوعة على مدار شهر كامل موزعة على مساحة جزيرة اللؤلؤة التي تضم أكثر من 360 علامة تجارية نشطة من محلات ومطاعم ومقاهي ومنافذ الترفيه والخدمات المتنوعة.

 

 

ونوهت في هذا الصدد بانضمام نادي “كورنثيا” لليخوت الفاخر في “بورتو أرابيا” قريبا إلى لائحة المعالم الأساسية، مع قرب افتتاحه أمام عشاق الإبحار وأصحاب اليخوت، إضافة إلى افتتاح فرع مطعم “كاي سونغبيرد” المعروف في لندن.

 

 

وأشارت الشركة إلى الإطلاق الرسمي لنادي “جيوان” للغولف في جزيرة جيوان، إضافة إلى فعالية “كرنفال كارتييه” العالمية بإشراف “فستي غروب” الجهة المشرفة على كرنفال البندقية الشهير، وذلك بالتوازي مع تقديم نخبة من الفنانين والموسيقيين والبهلوانيين من حول العالم استعراضا متجولا مع عروض سيارة متنقلة في “مدينا سنترال”.

 

 

ونوهت بتنظيم نموذجين احتفاليين في “بورتو أرابيا”، الأول عربي النكهة والطابع، حيث سيتم استعراض مجموعة من الحرف اليدوية والسلع التقليدية من تراث قطر العريق مصحوبة بأنشطة ثقافية، والثاني عصري مع عرض “نبض بورتو” الذي تمتزج خلاله الأضواء وموسيقى الـ”دي جي” مع العمران الفني.

 

 

اللمسات الأخيرة

وأضاف البيان أنه يجري حاليا وضع اللمسات الأخيرة على بحيرة البط وشاطئ سنترال وممشى صور اللؤلؤة وغيرها من المحطات والمعالم الترفيهية للزوار خلال زيارتهم لجزيرة اللؤلؤة.

على جوجل نيوز

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled