Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بالصور : استغاثة سياحية لإنقاذ شيراتون الغردقة … بقلم أشرف سركيس

استغاثة سياحية لإنقاذ شيراتون الغردقة ... بقلم أشرف سركيس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 بقلم : أشرف سركيس

هو في ايه- وأزاي كلنا ساكتين و مغمضين عنينا – فين اهل الغردقة – وفين جيل شيراتون القديم – وفين المهتمين بالسياحة – وفين أعضاء مجلس النواب ، فين القانون، وفين هيبة الدولة، فين المحافظ ووزير السياحة والمسئولين وكل من يهمه شكل مدينة الغردقة الفندق بقا عامل زي عفريت العلبة ومسمار جحا و بيت الاشباح والعفاريت الايل للسقوط الذى تنعق فيه البوم والغربان و اصبح مسكن ومرتع للفئران والكلاب الضالة …؟!

 

 

مين فينا يصدق او يتخيل ان اقدم صرح سياحي واروع موقع على بحر الغردقة واحسن واجهة فندق وقصص وحكايات وتاريخ سياحي بذكريات متتنسيش ما زال مغلقا منذ اكثر من 25 سنة ولا احد يدرى كيف ومتى ستحل مشكله شيراتون الغردقة..؟!

 

شيراتون الغردقة بات مرتع للكلاب الضالة

انا مش هدخل في جدال وقضايا وتاريخ من المنازعات او التصالحات او التنازلات التي تمت سابقا بين الشركة السعودية مالكة الفندق والمحافظة ولا الحوارات اللي تمت في عهد الاخوان ولا أي خلافات ما زالت مستمرة .

 

انا عاوز صوتي يوصل للمحافظ ووزير السياحة ورئيس الوزراء ونجد الإجابة على متى سيتم افتتاح فندق شيراتون الغردقة الأثري ومتى سنرى بأعيننا تطوير المنطقة المحيطة به وهل سيتم ذلك وانا على قيد الحياة ..؟!

 

اجمل المواقع علي ساحل الغردقة لا يجد الاهتمام اللازم

واذا كانت الشركة المالكة لم تقم بالتطوير وتنفيذ بنود العقد ولن تستطيع تكملته مستقبلا و ضخ الاستثمارات لتشغيله فلماذا لا يتم سحب الأرض منها بقرار سيادي رئاسي لمصلحة مدينة الغردقة السياحية وطرح ارض المشروع في المزاد للمستثمرين الاخرين والبدء فورا في اقامة فندق عالمي بقلب مدينة الغردقة لتزيينها جماليا وسياحيا بدلا من منظرها المؤسف حاليا…

ومن يتحمل نتيجة اغلاق فندق في هذا الموقع المميز لأكثر من 25 عام أضاع على السياحة والدولة ملايين الدولارات من العملة الصعبة ومئات من فرص العمل …؟!

 

من يتحمل شكل الفندق الحالي بطريق شيراتون القديم والذى اصبح مرتع للحشرات والفئران والثعالب والغربان والكلاب الضالة..!!

 

 

ارجو من السيد وزير السياحة بالتنسيق مع السيد محافظ البحر الاحمر دراسة الموقف القانوني في اسرع وقت ورفع الامر فورا لرئيس الوزراء لعرض الامر على السيد رئيس الجمهورية لاتخاذ قرار سيادي فيما يخص فندقشيراتون الغردقة ” لمحاولة انقاذ ما يمكن إنقاذه من واجهة الفندق التاريخية الشاهدة على تاريخ مدينة الغردقة ، والتي قد تنهار جدرانها في إي وقت………….

 

 

ألا هل بلغت اللهم فاشهد…

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled