اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جامعة فاروس تطلق مبادرة معاً لدعم السياحة فى مصر

جامعة فاروس تطلق مبادرة معاً لدعم السياحة فى مصر

 

القاهرة: سعيد جمال الدين


"المسلة" ….. تطلق كلية السياحة وادارة الفنادق– جامعة فاروس مبادرة (معاً لدعم السياحة فى مصر) بالتعاون مع مكتب وزارة السياحة بالاسكندرية ومركز النيل للاعلام بالاسكندرية, صباح غداً السبت 19 ديسمبر الجارى.

 

تأتي هذه المبادرة في ضوء الوعي بضرورة ترويج حملات جديدة لدعم السياحة في مصر للخروج من الأزمة التى تمر بها البلاد فى اسرع وقت ومواجهة الحملة الإعلامية الضارية على مصر بحملة مضادة وبخطوة استباقية، تعتمد على التسويق الإيجابى، وعدم الاستسلام للسلبيات التى تواجهنا، وعدم ترك الساحة شاغرة أمام الإعلام الغربى ودوله التى لا هدف لديها سوى تصدير صورة ذهنية سلبية عن مصر.

 


 
وتقوم فكرة المبادرة على مشاركة طلاب كلية السياحة وادارة الفنادق, جامعة فاروس, في مسيرة تنطلق من مكتبة الأسكندرية الساعة التاسعة صباحاً, ومتجهة إلى قلعة قايتباي بمنطقة بحري, رافعين لافتات لدعم السياحة المصرية ومرتدين تيشرتات بيضاء مطبوع عليها شعار "يوم المبادرة", بالإضافة إلى بعض الفعاليات الأخرى التي يتضمنها اليوم (ندوة فى قلعة قايتباى عن ابرز معالم مصرالسياحية – المشاركة في حملة التبرع بالدم), وذلك كخطوة تهدف إلى حث المجتمع المصري ودعوة افراده بجميع فئاتهم لدعم السياحة وتحسين الصورة السياحية عن مصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled