اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

منظمة السياحة العالمية و آفياريبس تعلنان عن شراكة لدعم صناعة السياحة الدولية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

تزود آفياريبس بموجب هذه الشراكة الدول الأعضاء في منظمة السياحة العالمية بخدمات وخبرات تسويق الوجهات السياحية ومِنَح مجّانية لخدمة الصالح العام وتعزيز السياحة في بلدان مختارة

دبي – أعلنت منظمة السياحة العالمية عن شراكة مع شركة آفياريبس؛ الممثل الدولي في العالم في التسويق، والتواصل والطيران والضيافة، وذلك لتوحيد الجهود، ودعم تطوير وتنمية قطاع السياحة الدولية في بلد مختار من الدول الأوربية الأعضاء في منظمة السياحة العالمية، وسيتم تحقيق ذلك من خلال تقديم منحة خدمات كاملة في التسويق للوجهة، وأربع منح بحثية.

 

 

ستوفر آفياريبس، وهي عضو منتسب إلى منظمة السياحة العالمية، مجموعة متنوعة، وذات مدى واسع من خدمات التسويق للوجهة، إضافة إلى خدمات بحثية مجانية لما مجموعه خمسة بلدان تختارها منظمة السياحة العالمية.

 

 

وستتضمن منحة آفياريبس ومنظمة السياحة العالمية للتسويق للوجهة مجموعةً من خدمات التسويق الرقمي، مثل الحملات في مواقع الإنترنت، والصفحات المستهدفة، والندوات والمؤتمرات الصحفية عبر الإنترنت، والتعليم الإلكتروني، والبرامج والأحداث الافتراضية المقدمة بواسطة منظومة آفياريبس البيئية التفاعلية “” AVIAREPS Ecosystem.

 

 

منظومة رقمية شاملة

وتعتبر منظومة آفياريبس (إيكو سيستم) منظومة رقمية شاملة ومحور التسويق في صناعة السفر، إذ تمكّن الجميع من تسويق وجهاتهم ومنتجاتهم إلى المجتمع العالمي من خلال الإنترنت، عبر منصة تجمع بين مختلف خدمات التسويق الرقمي في مركز واحد وموحّد، كما تشمل محفظة الخدمات، علاوة على ذلك، خدمات التسويق المؤثرة عبر منصة الربط؛ سواي -فلوينس Swayfluence””، التي تستبعد عملية التخمين من التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال القيام بالربط النوعيّ بين العلامات التجارية والمؤثرين للوصول إلى حملات تسويقية أكثر واقعية وتأثيراً.

 

 

الابتكارات الرقمية

وفي حين أدت جائحة كورونا إلى تعليق صناعة السفر في جميع أنحاء العالم، سارعت آفياريبس إلى الاستثمار في الابتكارات الرقمية، لتنويع محفظة خدماتها.

ومن خلال المشاورات المستمرة مع قادة صناعة السفر، أظهرت آفياريبس احترافية عالية في الخدمات الاقتصادية الرقمية التي تستجيب للتحديات النوعية التي تواجهها منظمات التسويق للوجهة، وبعد دراسات وجهود حثيثة أصبحت هذه الخدمات في متناول اليد.

ومن المأمول أن يكون لهذه الحزمة من الخدمات الرقمية القدرة على نقل جميع البلدان والمناطق إلى مرحلة التعافي السريع، وتجاوز الآثار الناجمة عن الجائحة بشكل مستدام.

 

 

خدمات العلاقات العامة

وبالإضافة إلى منظومة آفياريبس البيئية التفاعلية، ستقدم منحة آفياريبس ومنظمة السياحة العالمية للتسويق للوجهة خدمات العلاقات العامة التقليدية، التي تسمح للمستفيد بالمشاركة في مختلف العروض الترويجية التي تقيمها آفياريبس على مدار العام في العديد من الأسواق الدولية.

وتستقطب عروض آفياريبس الترويجية مشتري صناعة السفر المؤهلين في كل سو من خلال التواصل المباشر بين أصحاب المصلحة المعنيين لعقد اجتماعات ثنائية بهدف تطوير الأعمال.

 

 

الفرص ومناطق الجذب

كما سيتم تزويد المستفيدين من المنح البحثية الشاملة والمجانية التي تقدمها آفياريبس ومنظمة السياحة العالمية بتفاصيل ومعلومات موثوقة عن تجارة السفر الدولية، والأبحاث التي تغطي العديد من الأسواق الرئيسة، وسوف يكون البحث مقترناً بتحليل عميق للوضع الآني للوجهة، والتصورات في كل سوق، جنبًا إلى جنب مع الفرص ومناطق الجذب، لتوسيع الطلب على السفر من كل منها، وستختار منظمة السياحة العالمية هؤلاء المستفيدين من المنح.

 

منظمة السياحة ملتزمة بدفع الابتكار إلى الأمام

امين عام منظمة السياحة العالمية زوراب بولوليكاشفيلي

وصرّح زوراب بولوليكاشفيلي، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية: ” السياحة هي واحدة من أكثر القطاعات ديناميكية في العالم، ومنظمة السياحة العالمية ملتزمة بدفع الابتكار إلى الأمام، ودعم التعليم والتدريب على جميع المستويات.

وإننا، مع آفياريبس؛ العضو المنتسب إلينا، فخورون بدعم الاحترافيين في قطاع السياحة في جميع أنحاء أوروبا، أولئك الذين ينمّون المهارات والمعرفة للترويج لوجهاتهم والتعجيل في انتعاشها من جديد.”

 

إدغار لاكر، الرئيس التنفيذي لشركة آفياريبس، وأليساندرا بريانت، المديرة الإقليمية لمنطقة أوروبا في منظمة السياحة العالمية.

 

دعم البلدان المختارة مجاناً

أما توماس دريشلر، مدير العمليات السياحية في آفياريبس فقال ” يسعدنا أن نتشارك مع منظمة السياحة العالمية في دعم البلدان المختارة مجاناً، للوقوف على أقدامها بسرعة بعد الجائحة، وتعزيز التوسع المستدام في صناعة السياحة الخاصة بهم.

ونرى أن من مسؤوليتنا، كمواطنين في شركة كبرى لصناعة السياحة، دعم البلدان المستحقة بأفضل طريقة ممكنة، وأشعر بالفخر لأن منظمة السياحة العالمية اختارت آفياريبس شريكاً لها.

 

 

أحدث حلولنا الرقمية

لقد قام خبراء التسويق الرقمي لدينا بتطوير منظومتنا البيئية التفاعلية المنتشرة في جميع أنحاء العالم بناءً على أحدث التقنيات، مما سمح لنا بالتطوير استناداً إلى أفضل الممارسات الدولية وبأن نظل في الصدارة.

نحن متحمسون لتقديم أحدث حلولنا الرقمية وشبكاتنا الدولية وخبراتنا للبلدان المختارة من قبل منظمة السياحة العالمية، ونأمل في توسيع هذا التعاون مع منظمة السياحة العالمية ليشمل جميع المناطق في مختلف أنحاء العالم ” بحسب بيان صحفي .

على جوجل نيوز

#صناعة_السياحة_الدولية

#آفياريبس

#منظمة_السياحة_العالمية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled